خاص- "لها" تنفرد بنشر التفاصيل الأولى وكواليس سيرة حياة جورج وسوف

جورج وسوف,سيرة حياة,مارلين وهبه

ميشال زريق 23 سبتمبر 2016

"أبو وديع جدّي، وفي وملتزم"، بهذه الكلمات، وصفت الصحافية مارلين وهبه، التي إختارها سلطان الطرب جورج وسوف، لتكتب مشروع سيرة حياته، وقد بدآ تسجيل المعلومات والوقائع منذ أيام قليلة.

في حديثها مع "لها"، تقول مارلين أنّ العلاقة مع الوسوف بعيدة جدّاً عن كونها عملية- مهنية، بل بدأت الحكاية بعلاقة صداقة متينة وطيدة، تربط نجلها ويليام بأبو وديع، وكان سبباً في أن تتعرّف إليه وتتقرّب منه في جلسةٍ خاصة.

وتقول مارلين: "هل تذكرون خبر الوسوف والأثيوبية التي بكت؟!... أنا أوّل من كتبه لصحيفة (الجمهورية) التي أعمل لصالحها، وكان إبني من إلتقط الصورة، وعندما قرأ أبو وديع الخبر، تأثّر كثيراً وأعرب لنا عن سعادته، وهو يعتبر إبني بمثابة إبنه ويحبّه كثيراً".

إقرأي أيضاً: مفاجأة... جورج وسوف يكتب سيرة حياته؛ فهل يكون بطلها هذا الممثل السوري المعروف؟!

وأضافت: "سألته، هل تحب أن نجري مقابلةً صحافية، فصمت وقال لي أنا قرّرت... رح تكتبي سيرة حياتي، وللأمانة، في بادئ الأمر لم آخذ الأمر على محمل الجدّ، لأنّنا نعرف أبو وديع الذي يحب المزاح".

ولفتت مارلين إلى أنّ الموضوع بات جدّياً، وربما قد قرّر ان يكتب سيرة حياته وهو حيّ وذلك منعاً للتأويلات والأخبار المغلوطة، وها نحن بدأنا التسجيل، وبحسب تعبيرها فهو اليوم جدّي وصادق حيال هذا المشروع، وعقّبت بالقول: "أبو وديع أخ وصديق قبل أن يكون ستار".

إقرأي أيضاً: بالفيديو - استمعوا الى جديد جورج وسوف من داخل الاستديو.. ولماذا اعتذر؟

وفي سياقٍ منفصل، كانت لها قد أوردت يوم أمس خبر كتابة الوسوف سيرة حياته، مشيرين إلى إمكانية تحويلها إلى عمل تلفزيوني، وفيما لو أصبح مسلسلاً أو مشروعاً مصوّراً، فالممثل السوري عبد المنعم عمايري هو الأجدر بتقديم دور الوسوف.

فعمايري سبق وتقمّص شخصية الوسوف في برنامج "شكلك مش غريب"، وقد صرّح في حديث إذاعي عبر الـ"مدينة FM"، أنّ الوسوف قد رشّح إسمه لبطولة مسلسل سيرة حياته بستين حلقة يتولّى معالجتها عدد من الكتاب.