رزان جمال احتفلت بعيد ميلادي في المستشفى

رزان جمال,عيد ميلاد,المستشفى,Kanye West,هدية

تاتيانا قسطنطين 02 أكتوبر 2016

رزان جمال ممثلة وعارضة أزياء لبنانية  تعيش في لندن تخبرنا عن تجربتها مع Kanye West وعن الهدية العزيزة التي قدمها لها والدها عند بلوغها الواحدة والعشرين.


أجمل هدية تلقيتها
أقراط أهداني أياها والدي عندما كنت في المستشفى بعد تعرّضي لحادث سير، وكنت في الـ21 من عمري. تتألف هذه الأقراط من ثلاثة أحجار، يرمز كل منها إلى معنى: الأول مرتبط بذكرى ميلادي، والثاني بذكرى تخرجي، والثالث له علاقة بنجاتي من الحادث. لا أنسى ذلك اليوم لأنني احتفلت خلاله بعيد ميلادي الـ 21 في المستشفى.

مدينتك المفضلة
بكل عفوية أجابت: بيروت!

أجمل قصة قرأتها
كتاب "النبي" وهو عمل معروف عالمياً للأديب والفيلسوف اللبناني جبران خليل جبران وفيه مقطع أعشقه عن الحب ويقول: "قفوا معاً ولكن لا يقرب أحدكم من الآخر كثيراً، لأن عمودَيّ الهيكل يقفان منفصلَين والسنديانة والسروة لا تنمو الواحدة منهما في ظل رفيقتها." درس تعلمته وأطبّقه اليوم في حياتي. كما أعود إلى هذا الكتاب من وقت لآخر.

قطعة عزيزة تلقيتها من والدتك
كانت لأمي ساعة  Cartier وكنت أرغب في الحصول عليها، وعند بلوغي سن الـ 21 طلبت الحصول عليها.

أجمل ذكرى من حياتك المهنية
التعامل مع Kanye West في Cruel Summer. كأي تجربة أداء، يبحثون عن فتاة لتلعب دور الملكة. اتصلوا بي ولكنني لم اكن أعلم مع من سأتعامل، وفي الوقت نفسه، كنت في قطر فجازفت وبقيت لثلاثة أيام بسبب ثقتي القوية بالسيدة التي تهتم بالتفاصيل، وبعدها عرفت أنني سوف أتعامل مع  kanye West لتصوير الفيلم القصير Cruel Summer، وهو شخص محترف وذكي ويعرف ما يريد. كانت من أجمل التجارب في حياتي.

قطعة عزيزة في خزانتك لا تستغنين عنها مهما أصبحت قديمة.
جاكيت الجلد.

تاريخ لا تنسينه، ولماذا؟
لا أحفظ التواريخ جيداً، ولكن التاريخ الذي لا أنساه هو تاريخ ميلادي!

الفيلم الذي حفر في ذاكرتك
المسلسل التلفزيوني البريطاني The promise للمخرج  Peter Kosminsky عن الجنود البريطانيين الذين خدموا في فلسطين قبل النكبة، وعن التاريخ الذي مازلنا نعيش مآسيه.

فستان له ذكرى جميلة
فستان من شانيل ارتديته في حفل Amfar في «كان».