هكذا ستتحولين إلى امرأة معدنية لخريف وشتاء 2016

النجمات العالميات,Kim Kardashian,كيم كارداشيان,Balmain,بالمان,رولاند موري,Roland Mouret,المعاطف,الفساتين المعدنية,السراويل,التنانير البراقة,أيقونات الموضة,جيجي حديد,توب,سروال الدنيم,الدنيم,تنورة,سروال

هالة طويل 18 أكتوبر 2016

حضورٌ معدنيّ وإطلالة براقة ستتمتعين بها هذا الشتاء إسوةً بالعديد من النجمات العالميات، اللواتي اخترن بريقها على شكل فساتين آسرة خطفن بها الأنظار.

فتألقت كيم كارداشيان بفستان ذهبيّ لماع خلال عرض بالمان Balmain  في أسبوع الموضة في باريس، وخطفت هايدي كلوم الأنظار باللون الفضي بفستان من تصاميم رولاند موري Roland Mouret. ولكن حملت لك منصات خريف وشتاء 2016 تجدد وعصرية، فلم تعد تقتصر الخامات المعدنية على الحفلات والمناسبات بل باتت تميز الإطلالات اليومية. فظهرت المعاطف الذهبية والفساتين المعدنية العملية والسراويل والتنانير البراقة. فرصدت ببريقها أيقونات الموضة أبرزها بريق معطف عارضة الأزياء جيجي حديد.

أما أنتِ فاختاريها مميزة لأسلوبك اليومي على شكل توب ونسقيها مع سروال الدنيم أو على شكل تنورة بقصة الكسرات أو سروال ونسقيهما مع قميص أبيض أو أسود أو من خامة الدنيم وانتعلي حذاء بأسلوبه الرياضي الرائج. أما خلال السهرات يمكنك اختيار بدلة براقة أو فستاناً ملفتاً مع إبقاء سائر إطلالتك بسيطة لأن بريق المعادن يكفي.