الليدي غاغا تتصدر أجمل الإطلالات الأسبوعية ونانسي عجرم تدهشنا !

مايا دياب,Balmain,نوال الزغبي,Gucci,غوتشي,ميريام فارس,ملكة جمال لبنان لعام 2016,زهير مراد,نانسي عجرم,Elie Saab,إيلي صعب,الليدي غاغا,Versace,فيرساتشي

هالة طويل 28 أكتوبر 2016

 أسبوعٌ حافلٌ بالإطلالات الملفتة والمميزة منها ما يبعث البهجة والفرح وأخرى راقية ببساطتها أبهرتنا به النجمات.

بساطةٌ ملفتة ظهرت بها مايا دياب بفستان أسود من Balmain بقصة الكورسي التي أبرزت رشاقتها. هدوءٌ لم نعتده بحضور مايا عكس جاذبيتها الملفتة.

لطالما نجحت الفنانة نوال الزغبي بمواكبة الموضة وبقدرتها على الحفاظ على أناقتها الملفتة، فتألقت بإطلالة كاجويل وعصرية من الأزياء الجلدية ميزتها بتوب برسالة هادفة تتحدّث عن "انتصار الحب دائماً".

ومن أجواء المحبة هذه، أسلوبٌ ملفت لميريام فارس بفستان لماع من Gucci بقصة الكسرات عند التنورة والكشاكش عند الأكمام.

أمسية جمالية عكستها حلقة انتخاب ملكة جمال لبنان لعام 2016، فسطعت جاذبية إيميه صياح باللون الفضي أشبه بقفصٍ وردي من تصاميم المصمم اللبناني زهير مراد.

لم تفشل الفنانة نانسي عجرم يوماً في إدهاشنا بإطلالاتها المواكبة لأبرز صيحات الموضة، فأذهلتنا بإطلالتها من تصميم إيلي صعب بعد نشرها صورتها على صفحتها الإنستغرام لتعلن بدء الموسم الجديد من برنامج الهواة Arab Idol.

تفاؤلٌ وبهجة عكستها النجمات العالميات خلال هذا الأسبوع بإطلالاتها.

داكوتا فانينغ تتميز بطبعات النجوم الساطعة بفستان من مجموعة ربيع وصيف 2017 للمصمم العالمي إيلي صعب خلال حضورها The Children Illumination Gala.

وبتصاميم إيلي صعب أيضاً تميزت النجمة راشيل ماك آدامز بفستانٍ بطبعات العصافير على خامة التول باللون الأسود لأسلوب معاصر ومختلف.

لوحةٌ فنية جمعت بها غوينيث بالترو بين الأنوثة والأناقة والجاذبية إثر ظهورها بفستان من علامة Gucci ميزته تفاصيل الوردة الكبيرة من المخمل الأحمر والأخضر.

 نجحت الليدي غاغا هذا الأسبوع بلفت أنظارنا بجمالية حضورها عوضاً عن غرابتها، فرصدت في شوارع نيويورك وهي ترتدي معطفاً زهرياً من Versace نسقته مع قبعة باللون نفسه.

بات للموضة وقعٌ مميز يعتمد على إبهار الألوان والنقوش والتطريز كذلك باتت تقتصر اختيارات النجمات على القصات المتجددة والملفتة.

شاهدي بالصور كيف ظهرت بها خلال هذا الأسبوع.