اكتشفي التفاصيل الخفيّة لحفل زفاف شقيقة كايت ميدلتون... لن تصدّقي كم يبلغ ثمن فستانها وخاتمها

الفستان الأبيض,بيبا مديلتون,كايت ميدلتون,الصحف البريطانية

02 نوفمبر 2016

 هل تتذكّرين الفستان الأبيض الذي اختارته بيبا مديلتون لحضور حفل زفاف شقيقتها كايت في العام 2011؟ يبدو أن دورها لترتدي فستانا الأبيض قد حان...

فقد كشفت بعض الصحف البريطانية أخيراً تفاصيل ترتبط بيوم زفافها، حيث أشارت إلى أنها ستقيم حفلاً عادياً. وذكرت صحيفة «دايلي مايل» أنّها وخطيبها جايمس ماثيو قرّرا أن يعقدا قرانهما في قرية صغيرة تقع غرب لندن ويبلغ عدد سكانها 300 نسمة فقط. والسبب أن عائلة ميدلتون تمتلك منزلاً هناك. ومن المتوقّع أن يتم، في حديقته، استقبال المدعوين الذين لن يتجاوز عددهم الـ150.

إلا أنّ هذا لا ينفي أنّ العروسين خصّصا لذلك ميزانية ضخمة. فقد قُدر ثمن خاتم زفاف بيبا الذي صمّمه الصائغ روبنسون بيلهام بـ277 ألف يورو فيما وصلت كلفة فستانها إلى 12 ألف يورو. وأشاعت وسائل إعلام بريطانية أنّ الأمير جورج والأميرة شارلوت سيحضران الحفل الذي قد يقام في مايو 2017 كوصيفيّ شرف. فهل هذا صحيح؟   

تجدر الإشارة إلى أنّ الصحف البريطانية شككت أخيراً في إمكانية حضور كايت حفل زفاف شقيقتها كوصيفة شرف. وقال الاختصاصي في شؤون العائلة الملكية، جودي وايد، إنّه يمكن توقّع غياب ملكة بريطانيا المستقبلية خوفاً من أن يطغى وجودها على الحفل وعلى بيبا.

كذلك تساءل كثيرون عن التأثير السلبي لحضور شقيق جايمس، سبنسر ماثيو، الذي لا يتمتع بسمعة حسنة، بحسب موقع «إي أونلاين»، والذي يشارك في «مايد إن تشيلسي» وهو برنامج تلفزيون واقع يتابع يوميات أغنياء حيّ تشيلسي.