6 أفكار مُضحكة وغريبة لدونالد ترامب... وما قاله عن صدّام والقذافي لا يُصدّق!

أفكار مُضحكة,دونالد ترامب,صدّام,القذافي,العالم,وسائل التكنولوجيا,الحياة البشرية,الجوال,البريد الإلكتروني,أميركا المشلولة,مهرجان جماهير

15 نوفمبر 2016

هو رئيس الدولة الأقوى في العالم. وبالرغم من ذلك لا يحب دونالد ترامب استخدام وسائل التكنولوجيا ولا يرى في التغيّر المناخي مشكلة تهدّد الحياة البشرية. كما أنّه يؤمن بأمور غريبة أخرى كثيرة.

 

1 لا يحبّ دونالد ترامب استخدام الهاتف الجوال والبريد الإلكتروني. فهو يفضل الابتعاد عن الاختراعات التكنولوجية. 

 2 لا يرى في التغيّر المناخي المسبّب لارتفاع درجة حرارة الأرض مشكلة تهدّد الحياة البشرية. بل يعتبر ذلك ادعاءات غير صحيحة. وقد تحدّث مراراً عن رغبته في إلغاء خطة «العمل من أجل المناخ».

 3 يعتبر أن العالم كان سيكون بحال أفضل لو بقي كل من صدام حسين ومعمّر القذافي على قيد الحياة. ويرى أن بلديهما أصبحا بحال أسوأ بعد رحيلهما. 

4 يقول إنّه «رجل لطيف». وقد جاء في كتاب له عنوانه «أميركا المشلولة»: «أنا رجل لطيف، صدّقوني، وهذا مدعاة فخر لي وأنا مصمّم على أن يستعيد بلدي عظمته».

5 يردّد دائماً أنّ العرب احتفلوا بوقوع أحداث 11 سبتمبر الشهيرة. ويشير إلى أنّه لا بدّ من مراقبة المسلمين المقيمين في الولايات المتحدة الأميركية عبر قاعدة بيانات.

6 قال يوماً، وخلال مشاركته في مهرجان جماهيري، إن بلجيكا «مدينة جميلة»، وهو ما أثار سخرية الكثيرين وخصوصاً منافسته على مقعد الرئاسة حينها هيلاري كلينتون.