برامج موضة

فارس الشهري وجيسيكا يعلنان التحدي الأخير والمشتركون يشاهدون عرض إيلي صعب

فارس الشهري,جيسيكا قهواتي,Dubai Design District,دولة الإمارات العربية المتحدة,Pavillon Cambon,Elie Saab,إيلي صعب,برنامج Project Runway ME,Project Runway ME

07 ديسمبر 2016

عندما اعتقد المشتركون الأربعة أنَّ فوزهم في هذه الحلقة هو المفاجأة الكبرى، ظهر كلّ من فارس الشهري وجيسيكا قهواتي ليس لتهنئة عيسى، علاء، سليم، وريان فحسب، بل لإعلان التحدي الأخير. علَت أصوات المشتركين الأربعة فرحاً إثر سماعهم مفاجأة التحدي. حصل كلٌّ منهم على مبلغ بقيمة $12,000 وفترة زمنية مدتها شهران لتصميم مجموعة كاملة تتألف من 12 قطعة يُختَتَم العرض فيها بفستان زفاف، سيُعرض في دولة الإمارات العربية المتحدة في Dubai Design District. وكما كان للقيمة المادية وقعها لدى المشتركين، كذلك حملت رسالة المصمم العالمي اليهم قيمة معنوية، فبموجبها شاهد الرابحون الأربعة عرض أزياء إيلي صعب prêt-à-porter لمجموعة ربيع وصيف 2016-2017 وتابعوا تحضيراته عن كثب. رحلة مميزة كانت بمثابة حلم في عالم الموضة، مسرحها مشغل إيلي صعب الذي شهِدَ تعاوناً لعائلة صعب لاختيار الأفضل. كارلي كلوس وجيجي حديد وهايلي رود بالدوين وغيرهن من أبرز عارضات الأزياء العالميات تحولن من صورٍ في المجلات إلى عارضات يدقق المصمم اللبناني في تفاصيل إطلالاتهن. جولة وراء الكواليس قام بها المشتركون في Pavillon Cambon ليشاهدوا تحضير العارضات من ماكياج وشعر وغيرهما قبل بدء العرض.

 

مجموعة إيلي صعب لربيع وصيف 2017

نجوم تعيدنا إلى سبعينات القرن الماضي في مجموعة إيلي صعب لربيع وصيف 2017، وأزياء تعكس أجواء الديسكو من السراويل ذات الأرجل الواسعة (Flared Pants) والفساتين الانسيابية ذات الألوان المفعمة بالحرية والتألق. كما خطف اللون الذهبي أنفاس الحضور بقصّاته الأنثوية الجذابة. فبدت امرأة إيلي صعب عصرية وقوية تمزج بين خفة الصيف وأناقته.