كلّ ما تريدون معرفته عن الممثلة الهوليوودية مذيعة Arab Idol ... وما علاقتها بزوج كيم كارداشيان؟!

رزان جمال,ممثلة,هوليوود,برنامج,اراب ايدول,Arab Idol,MBC,كانييه ويست,كانيي ويست,كيم كارداشيان

14 ديسمبر 2016

تنطلق يوم الجمعة 16 ديسمبر، أولى حلقات مرحلة العروض المباشرة من برنامج Arab Idol، حيث تُطلّ الممثلة اللبنانية المقيمة في لندن، رزان جمّال إلى جانب الفنان أحمد فهمي لتقديم السهرات المباشرة على مدى 13 أسبوعاً.

فبعد الكثير من الشائعات والأخبار حول هوية المذيعة التي ستخلف أنابيلا هلال، كشف برنامج ET بالعربي حصرياً عن إسم المذيعة، التي سبق وعملت في العديد من الإنتاجات الهوليوودية والأجنبية، وأطلّت في Cruel Summer- فيلم الرابر كانييه ويست، زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان.

إقرأي أيضاً: اللبنانية التي مثّلت مع كانيي ويست رزان جمّال: كل ما أردته أن أمثّل لا أن أكون نموذجاً يُقتدى به

رزان ممثلة لبنانية وُلِدَت وعاشت في لبنان، دخلت عالم الشهرة والتلفزيون عن عمرٍ يُناهز 15 عاماً، ليتنتقل بعدها إلى لندن، حيث لعبة أول دور بطولة لها في فيلم Carlos في العام 2009.

في رصيد رزان 8 أعمال وإنتاجات، وقد تعرّف إليها الجمهور المصري بدور "كارلا" في مسلسل "إمبراطورية مين"، وقد عُرِضَ لها فيلم Don’t Tell Me The Boy Was Mad في مهرجان كان السينمائي عام 2015.

وفي حديثٍ سابق مع "لها"، كشفت رزان أنّها تحب تصاميم شانيل لأناقتها السرمدية وفرادتها ورقيّها، وأضافت: "أحب أيضاً المصممين اللبنانيين المشهورين وكذلك المصممين الواعدين في المنطقة".