خاص - "لها" تكشف تفاصيل كليب وأغنية ديمة قندلفت الأولى!

ديمة قندلفت,كريسماس,تمثيل,غناء

ميشال زريق 17 ديسمبر 2016

علمت "لها" من مصادرها الخاصة، أنّ النجمة السورية ديمة قندلفت، تستعدّ يوم الإثنين القادم لتصوير أولى أغنياتها الخاصة بالكريسماس، وذلك في العاصمة السورية دمشق داخل أحد الفنادق.

وللوقوف عند تفاصيل أكثر حول الموضوع، أجرت "لها" إتصالاً بقندلفت التي أكّدت صحة الخبر، مشيرةً إلى أنّ إتخاذها هذه الخطوة، أتى لأهداف ورسالةٍ إنسانية، وذلك بالتزامن مع موسم الأعياد، وأشارت إلى أنّ هذا الكليب هو لفتة إنسانية بالدرجة الأولى قبل أن يكون عملاً فنياً رسمياً.

وأكّدت أن العمل سيحمل لمسات بسيطة وعفوية ولكن حقيقية، فيحمل عناصر العيد كلها، إنما بصورة فنيّة تعيد ترتيبها.

وحرصت ديمة على ان يعبّر العمل عنها وعن مشاعرها لتقول بشفافية ما تريده من خلاله خارج إطار التمثيل الذي يُسمع كلمات شخصياته لا مجسدينها.

رسالة ديمة في هذا العمل هو مشاركة الأفراح بين الجميع، في ظل  ما يمرّ به العالم العربي، وقد تعاونت في العمل مع الفنّان كفاح الخوص، وورشة ملحنين دمجوا اللحن الخاص بالأغنية، بشكل طفيف بألحان الكريسماس المعروفة ونوتات أغنيات السيدة فيروز من هذه المناسبة كلمسة خاصة، لارتباط "سفيرة النجوم" بالحنين المجتمعي لأيام الكريسماس، وهي من إنتاج ديمة الخاص.

وأوضحت ديمة أنّها قرّرت طرح الأغنية لأنّ موسم العيد لم يعد يحمل الفرحة التي تعودناها، وهذه الأغنية هي محاولة لتقديم المناسب بالتزامن مع الأجواء التي يعيشها الوطن العربي، في وقتٍ يعرف الكثيرون فيه أنّها بدأت حياتها الفنيّة ضمن "فرقة جوقة الفرح"، قبل انتقالها إلى عالم التمثيل.