الممثلة الأعلى أجراً تتصدر لائحة أجمل الإطلالات لهذا الاسبوع.. ماذا عن هيفاء وإليسا!؟

هيفاء وهبي,منا وجر,Elie Saab,إيلي صعب,فستان,إليسا,ميريام فارس,نجوى كرم,فستان أسود,نوال الزغبي,جينيفر لورنس,Jennifer Lawrence,ديور,Dior,Rihanna,ريهانا,أيقونة الموضة,Maison Margiela,كارلي كلوس,إيما ستون

هالة طويل 27 ديسمبر 2016

تألقت نجماتنا العربيات لهذا الأسبوع بإطلالات تتناسب مع احتفالات نهاية العام حتى باتت عبارة "مميزة" أقل ما يقال عنها.

لم تفشل هيفاء وهبي يوماً باختراق لائحتنا الأسبوعية فلطالما كانت وما زالت عنواناً للإطلالات الملفتة، حيث أسرت المشاهدين إثر ظهورها ببرنامج "منا وجر" على شاشة الـ MTV بتصميم المبدع إيلي صعب بفستان عكست ألوانه وتطريزه نموذج أنوي فريد للمرأة المعاصرة.

كذلك أطلت النجمة إليسا مع الإعلامي عمر أديب بفستان من توقيع إيلي صعب أيضاً، فبرزت بتدرجات ألوانه وفخامة خاماته المخرمة أناقة إليسا التي لطالما ميزتها عن غيرها وجعلت منها عنواناً للإطلالات الراقية.

وأيضاً نجحت النجمة ميريام فارس في التجديد كما كل اسبوع وفاجأت الجميع بصيحة جديدة وتسريحة ملفتة، حيث اختارت الجامبسوت وتسريحة الشعر الطويلة لتبدو مختلفة.

هذا وتستكمل النجمة نجوى كرم مسيرة إطلالاتها الجميلة بفستان باللون الأحمر الداكن من تصميم نيكولا جبران، أحيت به حفلاً ضخماً في السويد.

وتميزت نوال الزغبي بجاذبية اللون الأسود وعكست حضوراً كلاسيكياً عريقاً بفستان أسود نسقته مع فراء باللون نفسه لتكون باطلالة راقية، غالباً ما اعتدناها.

في حين تصدرت جينيفر لورنس لائحة أجمل نساء العالم، والممثلة الأعلى أجراً خطفت الأنفاس هذا الأسبوع بأزياء دار ديور Dior العريقة بسحر اللون الأبيض وبراءة خامة التول ورسائل الحب التي نادت بها الدار بطبعة القلوب.

وأيضاً رصدت عارضة الأزياء بيلا حديد في شوارع نيويورك بصيحة الربطاط والتوب القصير التي ميزتها بتسريحة شعر على شكل ضفيرتين على الجانبين، خطفت بها عدسات المصورين والباباراتزي.

أما ريهانا... صاحبة الصيحات الأغرب على الإطلاق فلطالما كانت مصدراً لأبرزها وأدهشها أحببنا لهذا الأسبوع اختيارها للحزام الضخم باللون الأحمر من Maison Margiela وتنسيقها له مع سترة كلاسيكية والدنيم لتكون نموذجاً لتنوع الإطلالات.

وتألقت عارضة الأزياء كارلي كلوس خلال لقائها متتبعيها ومعجبيها في أستراليا باللون الأبيض بأسلوب جمعت من خلاله كلاسيكية الحضور بقصة التنورة البليسيه مع قميص عملي من اللون الأبيض وارفقت الاطلالة بانتعالها حذاء رياضي مميّز.

وفي الختام، جاءت إطلالة النجمة إيما ستون المرحة باللون الأصفر بفستان بالتكسيرات من روكاس Rochas عكست قصته الانسيابية ولونه جاذبية ستون الفريدة.

إطلالات منها الغريب ومنها المميز واخرى مختلفة ولكن اجتمعت تحت لائحة الأجمل لهذا الأسبوع.