بالفيديو- القصة الكاملة للشاب السعودي الذي هدّد بالإنتحار إن لم يتزوّج حليمة بولند!

مشاهير,فن,اعلام,الكويت,حليمة بولند,حليمه بولند,انتحار,زواج,سارة عبدو

27 يناير 2017

 

[[video source=instagram id=BPw5lidgFTG]]

 

 

كشفت الإعلامية الكويتية حليمة بولند في حديثٍ مع "لها"، أنّ أغرب موقف تعرّضت له في حياتها، كان عندما قام أحد المعجبين السعوديين بالتهديد بالإنتحار، إن لم تتزوّجه، وهي في تلك المرحلة كانت متزوّجة.

إقرأي أيضاً: "لها" تتحدّى حليمة بولند: أسوأ طلب للزواج منّي إنتهى بالإنتحار وهذا ما سترثه إبنتيّ

وفي التفاصيل، أنّ أحد المعجبين السعوديين بحليمة، هدّد أمام أبواب السفارة السعودية في إمارة دبي بالإنتحار، إن لم تقبل حليمة طلب زواجه منها وكان ذلك في العام 2009، إذ كان يبلغ من العمر 27 عاماً، فيما كان الهدف من زيارة السفارة هو طلب المساعدة للزواج من بولند.

إقرأي أيضاً: بالفيديو - حليمة بولند تثير الجدل بقالب حلوى على شكل "حذاء"!

والشاب هدّد بالإنتحار أو الهروب إلى المجهول، معتبراً أنّه لم يطلب المستحيل، فهو فقط طالب زواج لأنّه لم يتزوّج سابقاً، وبعدما تمّ التحرّي عن الشاب والتواصل مع ذويه في المدينة المنوّرة، تمّ تشخيص حالته بأنّه يعاني من أمراض نفسية، فيما تمّ ترحيله، بعد إصدار وثيقة سفر له.

مع الإشارة إلى أنّ حليمة بولند، كانت قد زارت بيروت منذ فترة، وذلك لعقد سلسلة إجتماعات عمل بعد أن كانت قد قدّمت برنامج "ديو حليمة" في الأشهر الماضية، وحقّقت عبر مواقع التواصل الإجتماعي نسب مشاهدة ومتابعة عالية، فيما تُخطّط راهناً للعودة بعمل جديد لم تتضح تفاصيله.

في وقتٍ كانت قد تواجدت فيه يوم أمس في مركز إدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية بدولة الكويت، حيث أعلنت عن رفعها العديد من القضايا القانونية ضد المسيئين لها "على حد قولها".

وقد نشرت مقطع فيديو على السناب شات قالت فيه: "إنتهينا من ادارة مكافحة الجرائم الإلكترونية وكل الشكر لهم على تعاونهم واهتمامهم واليوم أنا رفعت قضايا ضد المسيئين لي".