مزدوج أم مفرد؟ يوم وشهر وسنة ولادتك تكشف هذه الأسرار عنك...

مزدوج,مفرد,الأسرار,المستوى النفسي,الحيوية,ذهن منفتح,المستوى العاطفي

31 يناير 2017

ترتبط الأرقام أحياناً بالشخصية. لذا، فإن تاريخ ولادتك قد يكشف الكثير من صفاتك وأسرار حياتك.

كل ما عليك أن تقومي به هو عملية الجمع لتعرفي إذا كانت النتيجة رقماً مفرداً أو مزدوجاً. فإذا ولدت مثلاً بتاريخ 14 نوفمبر 1977، قومي بالعملية التالية:

14: 1+4= 5 (مفرد). 11: 1+1= 2 (مزدوج). 1977: 1+ 9 + 7 + 7 = 24: 2+4= 6 (رقم مزدوج).  

وإذا حصلت على مزدوج، مزدوج، مزدوج، فهذا يعني تحبين الفنون وتتمتعين بالموهبة اللازمة للعمل في مجالها. كما يشير إلى أنك هادئة الطباع.

إذا حصلت على مزدوج، مزدوج، مفرد، فأنت تحققين النجاح في مهن مثل الجراحة والطب النفسي. ويمكنك التعامل مع المشكلات بدقة بالغة وإيجاد الحلول العقلانية والدائمة لها. 

وفي حال كانت النتيجة مزدوج، مفرد، مزدوج، فهي تعني أنّك تتمتعين بالاستقرار على المستوى النفسي وتبتعدين عن الانفعال والصراعات وتديرين المواقف والأعمال بطريقة ناجحة.

أمّا إذا حصلت على مفرد، مزدوج، مزدوج، فأنت لا تخافين من مواجهة المصاعب ولا تترددين في السعي إلى بلوغ أهدافك. إلا أنّك قد تعلقين أهمية على أمور لا تستحق ذلك.   

وإذا كانت نتيجتك هي مزدوج، مفرد، مفرد، فأنت تتمتعين بالحيوية ولا تحبين الروتين وتبحثين دائماً عن المواقف الحماسية.

وتعني النتيجة مفرد، مزدوج، مفرد، أنّك تتسمين بذهن منفتح وتتقبلين آراء الآخرين وإن كانت لا تناسبك. كما أنّك تتكيّفين مع كل الظروف وخصوصاً على المستوى العاطفي. 

كما تشير النتيجة مفرد، مفرد، مزدوج إلى أنّك تخفين مشاعرك ولا تعبرين عن نواياك غالباً بشكل صريح. فأنت شخص غامض بالنسبة إلى الكثيرين.

أما النتيجة مفرد، مفرد، مفرد، فتدلّ على أنّك حالمة ولا تعيشين على أرض الواقع. كما تشير إلى أنّك حساسة جداً لكنّك تنظرين إلى الحياة بإيجابية.