تطورات قضية سعد لمجرد - ازمة صحية والخوف كبير.. و"فتاة الاغتصاب" توجه ضربة قاسية!

قضية سعد لمجرد,سعد لمجرد,اغتصاب,سجن,سجن سعد لمجرد

05 فبراير 2017

كشفت مواقع فنيّة مغربية أن والدة النجم سعد لمجرد الفنانة نزهة الركراكي تعرضت لأزمة صحية بسبب استمرار حبسه في سجن فلوري في العاصمة الفرنسية باريس بعد اتهام فتاة له باغتصابها. 


وربطت التقارير الاعلامية المغربية الأزمة التي حدثت لوالدة لمجرد بمكوثها بجواره  لمتابعة سير قضيته، بانسحاب محاميه من الدفاع عنه، والخوف من انباء تحدثت عن اتجاه القضاء للحكم ضد ولدها بالسجن لمدة 10 سنوات.

وأشارت أن فرقة "المسرح الوطني" قررت التخلي عن الركراركي لعدم قدرتها على الالتزام بالمشاركة مع عروض الفرقة وبروفاتها بسبب قضية ابنها التي لم تُحسم إلى الآن.

ونفت مصادر مقرّبة من العائلة ما ذكرته التقارير مؤكدة أن التعب في مثل هذه الظروف شيء طبيعي.

وأشارت تقارير مطّلعة على القضية إلى أن الشابة التي وجهت له تهمة الاغتصاب والتي بسببها لا يزال النجم المغربي مسجوناً في باريس قدمت تقريراً طبياً الى القضاء يؤكّد معاناتها من كآبة نفسية تمكّنها بالتالي من الفرار من مواجهة عدوّها في المحكمة.

وتعود قضية "سعد لمجرد" إلى 26 من تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، إذا تم حبسه بسجن فلوري بباريس، بعد أن اتهمته فتاة فرنسية تدعى لورا بريول، باغتصابها في محل إقامته بفندق "ماريوت" بشارع شانزليزيه في باريس، قبيل أيام من موعد حفلته بباريس، ولم يتم الحكم بالقضية إلى الآن.