جمال Photoshoot

آه من عينيك

قلم الكحل, ماسكارا, أحمر الشفاه, ديور, جيفنشي, شانيل, إيف سان لوران, سترة, ظلال العينين, آيلاينر, كريم الأساس, ماكياج العينين, ملمع الشفاه, الأهداب الزائفة, هيلينا روبنشتاين, أهداب

18 نوفمبر 2009

أهداب أنيقة

- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Diorskin Nude Fond de Teint Fluide Effet Peau Nue والظلال Diorblush 943 de Dior من ديور Dior.
- على العينين، تم استعمال قلم الكحل Le Crayon Yeux Bonsai  64 من شانيل Chanel والآيلاينر Eye Liner Liquide noir Ecriture من شانيل Chanel، والأهداب الزائفة من مايك آب فور إيفر Make Up For Ever.
- أما الفم فجرى تلوينه بالملمع Pop Gloss 453 Peps Pink من جيفنشي Givenchy.

أهداب كثيفة

- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Resist والمجموعة Palette Y من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.
- على العينين، تم استعمال الآيلاينر StyleLiner noir من ديور Dior، والظلال Ombre Essentielle gold 62  من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Singulier noir من إيف سان لوران  Yves Saint Laurent. 
- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Interdit Pink Whisper 24  من جيفنشي Givenchy.

سترة ماركة French Connection.

افتحي وأغمضي عينيك

- تركيز على العينين مع ماسكارا تغذي الأهداب وتقويها وتعقفها: Wonder Perfect Mascara noir من كلارنس Clarins. تم أيضاً استعمال الآيلاينر الأسود Easy Liner noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent  والظلال Shadow Show  01 Star Gold من جيفنشي Givenchy.
- الملمع Wanted Gloss 08  من هيلينا روبنشتاين Helena Rubinstein.

 

نظرة نجمة

- تركيز على النظرة مع الظلال Palette Dior Jazz Club 001  والماسكارا Mascara Diorshow Black Out noir من ديور Dior ، والآيلاينر Parad'Eyes Liner 01 Dream in Black من جيفنشي Givenchy.