"لها" تكشف المجموعة الكاملة لمجوهرات النجمات على سجادة كان الحمراء.... إبداعات تنبض بجمال الألوان

Red Carpet,السجادة الحمراء,مهرجان كان السينمائي,Festival de Cannes Red Carpet,Chopard,شوبارد

18 مايو 2017

في كل عام خلال مهرجان كان السينمائي، تتجاوز دار شوبارد حدود الإبداع الفني من خلال ما تقدمه من تحف ضمن مجموعة مجوهرات ( Red Carpet ). ومن جديد تقدم دار شوبارد السويسرية في هذا العام بمناسبة مرور 20 عاماً على شراكتها الرسمية مع مهرجان كان السينمائي إبداعات تبهر أعين الناظرين بتصاميم جريئة من المجوهرات الفياضة بالألوان، لتتألق على السجادة الحمراء الشهيرة والدرج الأسطوري المؤدي إلى قاعة المهرجان.

الهدف من هذه المجموعة Red Carpet تزيين النجمات أثناء ظهورهن على السجادة الحمراء.

فإلى جانب الاحتفال بالذكرى السنوية السبعين لانطلاقة المهرجان، تمثّل مجموعة (Red Carpet) لعام 2017 الاحتفاء بالذكرى السنوية العشرين لشراكة شوبارد الرسمية مع المهرجان وتضم مجوهرات عصرية وجريئة سواء من حيث التصميم أو المواد المستخدمة. حيث تشكل أقراط الثريا أو الأقراط المرنة والمستديرة لوحة تتداخل فيها الألوان المتعددة والأحجار الكريمة النفيسة؛ فعلى سبيل الذكر لا الحصر تم تنسيق أساور مصنوعة من التيتانيوم المطعّمة بزخارف الأرابيسك. يتيح هذا المعدن الخفيف مجالاً واسعاً أمام تجسيد شتى أنواع الأفكار الجامحة ناهيك عن إمكانية تلوينه بطيف واسع من الألوان، ليعزز بذلك من بريق الأحجار الكريمة المستخدمة معه.

خواتم مرصّعة بأحجار كريمة من شتى الألوان وأشكال القطع، وعقود مذهلة تشكّل عرضاً بصرياً أخاذاً تجسد أبهى احتفاء بمرور 20 عاماً على الشراكة الاستثنائية التي جمعت بين دار شوبارد ومهرجان كان السينمائي المرموق على المستوى العالمي.