ألوان الشوكولاتة الغنية

هند صبري, شِعر, شوكولا أبيض, تجنب الألوان الكثيرة, بينيلوبي كروز, غارنييه, ألوان الشَعر, صباغة الشَعر, كولور ناتشرلز, مايا غنطوس, تسريحة الشَعر

14 أكتوبر 2009

شغف النساء بالشوكولاته.. قصة حب تُحكى على مر الزمان. فالشوكولاتة تشعرنا باللذّة والمتعة و تنجح دائماً في إبهاجنا. قد لا يُنصح بالإفراط في تناول الشوكولاتة ولكن في عالم الموضة والجمال، وخاصة بالنسبة إلى ألوان الشعر، تأتي الشوكولاتة دائماً في المقدمة.

لقد ولّت أيام الشعر الأشقر وهلَ الموسم الجديد بألوانه الدافئة ودرجات الشوكولاتة الغنية. فامرأة هذا الموسم تتميّز بالأناقة والغموض والسمار. تدفعنا الجميلات أمثال بينيلوبي كروز، فريدا بينتو، وهند صبري إلى الذهاب لأقرب محل تجاري للحصول على صبغة الشعر بلون الشوكولاته الغنية.

سفيرة غارنييه كولور ناتشرلز، الممثلة التونسية الجميلة والموهوبة هند صبري لا تخفي شغفها بالشوكولاتة بجميع أشكالها. ينعكس حبّها للشوكولاتة حتى على اختيارها للون شعرها مما يؤكد أنه بإمكاننا التعبير عن حبنا للشوكولاتة بطرق كثيرة!

تقول مايا غنطوس، مديرة التسويق لغارنييه الشرق الأوسط، «جمال هند صبري الطبيعي وشعرها الحيوي جعلاها أفضل سفيرة لغارنييه كولور ناتشرلز. تحرص هند على العناية بنفسها وبالناس من حولها كما أنها الملهمة لمجموعة ألوان الشوكولاتة الغنية من كولور ناتشرلز لهذا الموسم بدرجاتها الدافئة و اللّماعة الناعمة التي تضفيها على الشعر».