الأعراس

هذا هو المكان الأفخم لإقامة حفل زفافكم... هكذا تبدؤون حياتكم الزوجية بسعادة

الأفخم,حفل زفاف,حياتكم الزوجية,حفل كوكتيل,عشاء,برج العرب,جميرا,سفينة Safinah Ballroom,جميرا أبراج الإمارات Jumeirah Emirates Towers,«غولدولفين» Goldolphin Ballroom,فندق الخور Jumeirah Creekside Hotel,«الحديقة السرية» Secret Garden,القاعة الداخلية,فنادق,منتجعات,Jumeirah,حفلات الزفاف,فنادق الشاطئ

07 يونيو 2017

لا شكّ في أنكم تحلمون بإقامة حفل زفاف خيالي. لكنّ حلمكم يصبح حقيقة في فنادق ومنتجعات جميرا Jumeirah Hotels & Resorts.

فهي المكان الأفخم لتحتفلوا بليلة العمر بأسلوب لا يُنسى ويجمع أصالة الماضي وابتكار الحاضر. وفيها يمكنكم تشارك فرحتكم مع أشخاص مقربين لا يزيد عددهم على 50 ضيفاً أو في حفل ضخم مع 1600 مدعو.

وقبل ذلك سيرافقكم فريق من الخبراء ومنظمي حفلات الزفاف واختصاصيي كعكات الأفراح ومنسقي الأزهار... سيجعلونكم تعيشون في عالم من الخيال.

وكلّ هذا متاح في فنادق الشاطئ والمدينة. ففي «جميرا بيتش هوتيل» وعلى مساحة كيلومترين يمكنكم إقامة حفل زفاف أسطوري على الشاطئ.

يمكن ضيوفكم الاستمتاع برحلة بحرية على متن زورق تقليدي يصل بهم إلى مدينة جميرا. وسيكون من الممتع أن يشاركوا في حفل الحناء.

كما يمكنكم إقامة حفل كوكتيل أو عشاء لأفراد العائلة في برج العرب جميرا. أما الحفل الكبير فسيذهل الجميع بتفاصيله الفخمة إذا أقيم في قاعة سفينة Safinah Ballroom في «جميرا بيتش هوتيل».

وإذا كنتم تفضلون أجواء المدينة، ستدفعكم فخامة فنادقها إلى اختيارها. يمكنكم اختبار تجربة لا مثيل لها في جميرا أبراج الإمارات Jumeirah Emirates Towers.

سيذهل المكان الذي يقع في أهم ناطحات السحاب في دبي ضيوفكم. ولتدهشوهم أكثر أقيموا حفلكم الفاخر في قاعة «غولدولفين» Goldolphin Ballroom. وهكذا ستشكل أضواء المدينة الساحرة خلفية رائعة للصور التي سيلتقطونها معكم.

وإذا أردتم اختبار تجربة مختلفة لا تبتعدوا أكثر من 5 دقائق عن مطار دبي الدولي. هناك يقع جميرا فندق الخور Jumeirah Creekside Hotel. وهو خيار عملي جداً.

من هناك يمكنكم الانتقال مباشرة إلى وجهة شهر عسلكم. كما يمكنكم حجز إحدى غرف وأجنحة الفندق الـ292 لإقامة فاخرة.

وبالطبع لن تتردّدوا في قبول عرض الاحتفال في «الحديقة السرية» Secret Garden. أما إذا كنتم لا تفضلون الحفلات الخارجية فيمكنكم اختيار القاعة الداخلية التي تتسع لـ500 مدعو. وهكذا سيستمتع الجميع بحفل أنيق وفخم