بالصور - لن تصدقوا من هذه النجمة العربية قبل عمليات التجميل!

رزان مغربي,تجميل,لبنان,مصر,عمليات تجميل

30 يونيو 2017

أعاد مستخدمون لشبكات التواصل الاجتماعي نشر صور قديمة للمذيعة والممثلة اللبنانية رزان مغربي، قبل تغير ملامحها بشكل كبير عن مظهرها الحالي.

وأشارت التعليقات الى الفارق الواضح بشكل لا يصدق بين الصورة القديمة والحديثة.

وبدأت مغربي عملها كمقدمة برامج بتشجيع من أمها في سن السادسة عشرة، وكان ذلك على شاشة تلفزيون المستقبل الأرضية عام 1989 كانت حينها أصغر مقدمة برامج على شاشة تلفزيون لبناني، فقدمت برنامجها الشهير الليل المفتوح لثلاث سنوات ونصف حتى العام 1993 غادرته بعدها في أواخر العام 1995.

في نهاية عام 1995 تلقت عرضا من الفضائيات العربية ـ الدولية وأولها مركز تلفزيون الشرق الأوسط إم بي سي الذي كان يبث من لندن في المملكة المتحدة التي عرضت عليها الانضمام الى شبكتها ، لتقديم برامج ذات توجه عالمي.

وقدمت عام 2006 فقرة بعنوان رزان وعباس ضمن برنامج البيت بيتك على التلفزيون المصري بعدها عادت ل إم بي سي لتقدم عدة برامج أخرى كفنتازيا،ألبوم النجوم العرب،شهرزان الذي تنقلت فيه حول دول العالم وقامت بمحاورة مشاهير العالم

وفي 2008 غيرت عقدها مع المحطة لتصبح من موظفة دائمة لمتعاونة فقط.

وتوجهت بعدها إلى المؤسسة اللبنانية للإرسال ال بي سي لتقديم برنامج قسمة ونصيب Perfect pride المتعلق بالزواج.

وفي العم ذاته دخلت رزان الإعلام المصري من خلال قناة الحياة المصرية لتقديم برنامج ألعاب حتى مطلع العام 2011 حين إستغنت المحطة عن خدماتها بسبب الفيديو لحياتها الشخصية الذي انتشر على "يوتيوب".

وعام 2009 عادت إلى شاشة إم بي سي من جديد مع برنامج "هو وهي" الذي قدمته مع الممثل الكويتي خالد البريكي، ويعكس البرنامج الفوارق اللافتة بين الرجال والنساء. كما يستقبلان في كل حلقة أربعة ضيوف كثنائيات من نجوم العالم العربي ليشاركوا جمهور الإستديو المؤلف من 50 رجلاً و50 امرأة.

في عام 2012 عادت لنقطة إنطلاقتها تلفزيون المستقبل لتقدم برنامج مسابقات فني

و في نفس العام وقعت من جديد عقداً مع قناة "الحياة" حيث قدمت برنامج صوت الحياة عام 2012 برنامج والحياة حلوة عام 2015 لكن العقد انتهى منتصف العام 2017 عادت بعدها مع إبنها إلى لبنان للإستقرار وقدمت حفل جوائز الموسيقى العربية على شاشة "إم تي في" اللبنانية.

يذكر أنها تزوجت من رجل الأعمال المصري ناجي كامل عام 2010 لكنها أخفت الزواج لمدة ثلاث سنوات ورزقت في السابع من نيسان/أبريل 2014 بولدها الأول رام.