عمرو دياب يتهم وليد منصور بانتحال صفة وكيل أعماله والأخير يرد

عمرو دياب,وكيل أعمال,إنتحال صفة,وليد منصور,هدى الناظر,بلاغ,ناي فور ميديا

القاهرة (لها) 21 يوليو 2017

أعلنت هدى الناظر، مديرة أعمال عمرو دياب، عن تحرير بلاغ ضد منظم الحفلات وليد منصور، وحسب بيان من المحامي الخاص بعمرو فإن وليد منصور ينتحل صفة وكيل ومتعهد حفلات (دياب) وهذا على غير الحقيقة، لذلك لزم التنويه بأن شركة ناي فور ميديا هي المسؤولة الوحيدة عن تنظيم حفلاته والوحيدة التي تمتلك الحق على التعاقد على أنشطته وحفلاته.

وبدوره رد المنتج وليد منصور، ببيان أكد فيه أن تلك الاتهامات كاذبة وملفقة ولا أساس لها من الصحة وتتضمن كلمات وعبارات إنشائية لا تستند على أي وقائع ملموسة على الأرض أو أي مستندات تثبت صحة ما قد ذكر.

وتابع في البيان: «البلاغ غرضه في الأساس دعائي وإعلاني والترويج لاسم السيدة المحترمة المسؤولة عن الشركة عن طريق المحاولة الفاشلة للنيل من اسمي».

وأكمل: «قناعتي الشخصية أنه لا يمكن أن تكون تلك التصرفات غير المدروسة والتي يمكن وصفها بالهوجاء من قبل السيدة المسؤولة عن الشركة تم الرجوع فيها للمطرب عمرو دياب أو مستقاه من ضميره الإنساني والمهني أو حتى يسمح به كل ما ربط بيننا من علاقة إنسانية لسنوات طويلة تخللتها أنشطة فنية ناجحة كثيرة».

واختتم البيان: «لعل من محاسن ذلك البلاغ الغريب المسئ لشركة ناي، أن يتنبه النجم الكبير وكل المخلصين من حوله من تلك السلبيات التي تؤثر على سمعة الشركة المحترمة والمقترنة باسمه، وأولا وأخيرا لا يمكن لشخصي المتواضع بعد أن أقام 24 حفلا ناجحا للمطرب عمرو دياب و42 حفل زفاف منذ 2011 أن يتم اتهامه بتلك التهمة التي لا تتناسب مع تاريخي الفني في مجال تنظيم الحفلات، وبتقييم مبسط لما قدمته مع عمرو دياب من نجاحات كبيرة في أوقات صعبة كانت مصر تشهد فيها بعضا من القلاقل نتيجة لأحداث الثورة وما تلاها.. يمكن تماما تفهم مخاوف السيدة المسؤولة.. تلك المخاوف التي دفعتها لأن تقدم على ذلك، وأخيرا سوف تتخذ الشركة كل الإجراءات القانونية للرد على هذا البلاغ الكاذب والسير قدما من أجل الحصول على كافة حقوقي الأدبية بما يكفله القانون."