بالصور - نجمة "بلحظة" تشعل المواقع بجمالها بلا مكياج وإطلالة بملابس البحر

ناتاشا شوفاني,مسلسل بلحظة,دراما لبنانية,نتاشا شوفاني,بلحظة,دراما,مسلسلات لبنانية

29 يوليو 2017

شاركت الفنّانة اللبنانية ناتاشا شوفاني جمهورها عبر شبكات التواصل الاجتماعي صورة بذهابها الى البحر للمرة الأولى هذا الصيف وفق تعليقها على تطبيق "انستغرام".

وأطلت شوفاني في الصور من دون مكياج فأبرزت جمالها الطبيعي الذي تتمتع به. ولفتت المتابعين بجمالها وعفويتها من دون مساحيق التجميل، في خطوة تتردد الكثيرات من الفنّانات على القيام بها.

وتواصل الممثلة الشابة تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "بلحظة" من انتاج شركة "الصدى" ومن كتابة ندين جابر وإخراج أسامة الحمد، إذ تشارك في بطولة العمل الدرامي بشخصية "جنى" التي تعيش صراع الحب والحيرة بين شخصين.

ويشارك في البطولة الى جانب شوفاني، الممثلون كارمن لبّس وزياد برجي ويوسف حدّاد وإلسا زغيب ونيكولا مزهر وسينيتيا خليفة وروان طحطوح ومجدي مشموشي وهيام أبو شديد وفيفيان أنطونيوس وميّ سحاب ونيكولا مزهر ووسام سعد وعماد فغالي ونبيل عسّاف وسواهم، على أن يبدأ عرض العمل الدرامي الإجتماعي المؤلف من 60 حلقة في شهر رمضان المقبل.

يشار الى أن شوفاني ولدت في الإمارات العربية المتحدة، تخرجت من الجامعة اللبنانية الأميركية في مجال الصحافة والمسرح عام 2010، وبعد تخرجها بدأت تنمي موهبتها في التمثيل على مدار ثلاث سنوات.

وبدأت حياتها الفنية عام 2013 حين قامت بدور "دوللي" في المسلسل تلفزيوني "اخترب الحي"، ولديها العديد من الأعمال الفنية مثل "بنت الشبهندر" عام 2015، "أبرياء ولكن"، "دوائر حب"، وفي الموسم الماضي"نص يوم" حيث أحبت شخصية "ميّار" الذي لم يبادلها مشاعرها.

وشاركت في العديد من الأفلام القصيرة مثل، "مفقود"، "وأنا مش شهيد"، وتعتبر ناتاشا شوفاني ناشطة في قضايا حقوق الانسان، إذ اختارت مسلسل "كفى" لمعالجة موضوع تعنيف المراة.

ولشوفاني تجارب مسرحية عدة، وآخرها مسرحية "مع الوقت... يمكن" الى جانب الفنّان اللبناني جورج خبّاز.