بشرة سمراء جذابة من دون أشعة الشمس

بشرة سمراء,الصيف,المستحضرات,إطلالة,مستحضر الأساس,ماسكارا,Guerlain,غيرلان,Givenchy,جيفنشي,Bobbi Brown,بوبي براون,Dior,M.A.C,ماك,Clinique,كلينيك,Chanel,شانيل,Yves Saint Laurent,إيف سان لوران,Marc Jacobs,مارك جاكوبس,Giorgio Armani,جورجيو أرماني

مي غلاييني 06 أغسطس 2017

تألقي ببشرة سمراء جذابة في فصل الصيف وجفون أخاذة وشفتين نضرتين وانتعاش آسر وأضيفي إلى إطلالتك لمسات ذهبية من الأنوثة الجذابة كهاتين الإطلالتين اللتين اخترناهما لك من دون التعرّض لأشعة الشمس الضارة، ليس صيفاً فقط بل على مدار السنة باختيارك مستحضرات الماكياج الجديدة لموسم صيف 2017 المشرقة والمعزّزة للاسمرار.

اسمرار ذهبي

زيّني بشرتك هذا الصيف بلمسة ذهبية دافئة باختيارك المستحضرات المعززة للإشراق والغنية بجزيئات عاكسة للضوء والتي تمنحك إطلالة طبيعية تشعّ توهّجاً طبيعياً. ابدئي أولاً بتحضير بشرتك للماكياج بالمستحضر التمهيدي المعزز للإشراق، ثم ابسطي فوقه مستحضر الأساس بتركيبة متوهّجة وبلون يتناغم مع بشرتك تماماً للحصول على مظهر طبيعي. الآن، انثري البودرة المسمّرة اللؤلؤية بلون يتناغم مع لون بشرتك على كلّ وجهك مع التركيز على عظمتي الخدين والصدغين. مدّي بعدها ظل العيون باللون الذهبي المتلألئ على كل الجفن العلوي وظلّ العيون باللون الزهري على طول خط الجفن السفلي وكحّلي الجفن الداخلي لعينيك بقلم الكحل الأبيض، ثمّ لوّني رموشك بالماسكارا السوداء. وأخيراً، لوّني شفتيك بلون الشوكولا من أحمر الشفاه بالتركيبة المتلألئة.

- Guerlain Parure Gold Foundation SPF30 PA+++
- Givenchy Mister Radiant Primer
- Bobbi Brown Bright Finishing Powder Bronze Gold
- Dior Diorshow Mono Shadow in Blazing
- Lancome Summer Swing Le Metallique Eyeshadow
- M.A.C  white Eye Kohl
- Clinique Lash Power Flutter-to-Full Mascara
- Chanel Rouge Coco Shine in Golden Sand

 

نظرات آسرة

امنحي بشرتك لمسة برونزية رائعة على مدار السنة وكأن الشمس قد لوّحتها على الشاطئ في عطلة نهاية الأسبوع باستعمالك المستحضرات التمهيدية المسمّرة التي تنعش البشرة وتخفي عيوبها وتغلّفها بوشاح حريري ناعم وإشراق مثالي فور استعمالها، ثم انثري البودرة المسمّرة لتعزيز توهج بشرتك وتثبيته طويلاً. استعملي الظل البنفسجي فوق كامل الجفن، ثم حدّدي خط الرموش السفلي بالظل الأزرق المائل إلى الاخضرار، وكحّلي الجفن الداخلي للعين بقلم الكحل الأسود. وأخيراً، غلّفي رموشك العليا والسفلى بالماسكارا المعزّزة لحجم الرموش وطولها باللون الأزرق المائل إلى الاخضرار. وأخيراً، اختاري أحمر الشفاه باللون الأحمر الذي يتناغم بشكل مثالي مع ماكياج عينيك.

- Clarins Bronzing Duo Mineral Powder Compact
- Chanel Stylo Yeux Waterproof Horizon
- Yves Saint Laurent Couture Metallics Full Metal Shadow in Violet Oasis no.18
- Giorgio Armani Beauty Life Is A Cruise Eye Tint
- Marc Jacobs Beauty O!Mega Lash Volumizing Mascara in Teal
- Dior Addict Care & Dare - Summer 2017 Limited Edition Sensational Colour - Hydra-Baume Core  Mirror Shine in 630 Gentle Red