اكتشفي أفضل مرطب للبشرة بنتائج مذهلة وأسعار معقولة !

أولاي,Olay,كريم ريجينيرست,الكريم للعينين,تقدم سن البشرة,العناية بالبشرة,جفاف البشرة

02 أغسطس 2017

إن البحث عن مرطب مثالي لبشرتك يطرح العديد من التساؤلات، مثل ما هو الفرق بين المنتجات الغالية والمعقولة، وما هي أفضل المكونات لبشرتك؟ فمن تبحث عن منتج مقاومة لتقدم سن البشرة، ستجد أمامها العديد من الخيارات، مما يعني تزايد الأسئلة عند معاينتها لمجموعة المنتجات الواسعة في السوق.

إلا أن أهم سؤال هنا: ما هو افضل منتج ليجعل بشرتك أكثر شباباً؟

ولعدة عقود، كانت تطرح هذه الأسئلة من قبل علماء أولاي، المنتج الذي تم تركيبه من قبل أحد الكيميائيين كهدية لزوجته منذ أكثر من 60 عاماً، والذي يتم تحسينه وتطويره بشكل دائم من قبل أكثر من 1,000 باحث في مجال العناية بالبشرة حول العالم. وتسعى أولاي جاهدة لإيجاد التركيبات المثالية والمكونات المخصصة لمقاومة تقدم سن البشرة ومن ثم جمعها في منتج فعال بسعر معقول.

منح السيدات نتائج مذهلة لبشرة أكثر شباباً دون إنفاق مبالغ طائلة

تعاني البشرة مع تقدمها في السن من فقدانها للحيوية وقلة تجاوبها مع مكونات مقاومة تقدم سن البشرة، ما يؤدي بالتالي إلى جفاف البشرة وترهلها وزيادة التجاعيد فيها. لذا، قامت أولاي بإنتاج كريم ريجينيريست التشكيل الدقيق، الذي يساعد بفضل تركيبته الفريدة على منح السيدات بشرة أكثر شباباً، حيث تعمل مكونات أمينو الببتيد وحمض الهيالورونيك على التغلغل بعمق داخل البشرة للتقليل من التجاعيد بشكل ملحوظ. إضافة إلى ذلك، تتميز تركيبة أولاي ريجينيريست كونها مصممة لترطيب البشرة ترطيباً عميقاً يصل حتى 10 طبقات لمنحها طلة أكثر شباباً.

تعتبر أولاي العلامة الرائدة عالمياً في مجال العناية بالبشرة، ويعتقد خبرائها بأن السيدات لا تحتجن لإنفاق مبالغ طائلة مقابل الحصول على بشرة متألقة، حيث يمنحهن كريم أولاي ريجينيريست التشكيل الدقيق نتائج مذهلة لناحية الحصول على بشرة أكثر شباباً بسعر مناسب!

ما هي طريقة استخدام كريم ريجينيرست التشكيل الدقيق من أولاي

خذي كمية قليلة من كريم أولاي ريجينيريست التشكيل الدقيق ووزعيه بشكل متساوي على بشرة نظيفة على وجهك ورقبتك في الصباح والمساء. وكما جميع منتجات العناية ببشرة الوجه، تجنبي ملامسة الكريم للعينين، وفي حال الملامسة يجب غسلها بالماء البارد.

وقد أظهرت آخر الاختبارات بأن كريم أولاي ريجينيريست التشكيل الدقيق يتفوق على أفضل 10 كريمات حول العالم، ومن ضمنها المنتجات التي يصل سعرها حتى 400 دولار أميركي.