جريمة مروعة - تفاصيل اختطاف واغتصاب طفلة في السعودية بشكل وحشي!

19 أغسطس 2017


كشفت صحيفة "سبق" الالكترونية ان الجهات الأمنية بمحافظة الطائف السعودية باشرت مجريات المتابعة والبحث حيال واقعة اختفاء طفلة مقيمة لفترة قاربت الساعة، ثم وجدها أحد جيران أسرتها ملقاة بالقرب من منزلهم الكائن في حي العقيق بالطائف وهي تنزف الدماء، وغائبة عن الوعي، إلى أن صُدمت الأسرة بتأكيدات أحد الأطباء إبان نقلها للمستشفى أنها تعرَّضت للاغتصاب.

وفي التفاصيل، كشفت "سبق" تفاصيل تلك الحادثة التي فجعت أسرتها، وذلك على لسان خال الطفلة "سجا - 7 سنوات"، وجنسيتها "باكستانية"، التي تسكن مع أسرتها بحي العقيق في الطائف، بأنها كانت قد طلبت من والدتها صباح الثلاثاء بضعة ريالات من أجل الشراء من البقالة القريبة منهم في الحي الذي يسكنونه، إلا أن والدتها رفضت مانعة إياها الخروج من المنزل، ولكن الطفلة أصرت على طلبها؛ ما دفع والدتها للموافقة لها على الخروج.

وأكد خال الطفلة أنها خرجت للبقالة المعنية، وغابت عن المنزل فترة قاربت الساعة، فيما اضطربت والدتها لغيابها، وبدأت تدخل في مرحلة صعبة، حتى قدوم أحد الجيران، يبلغهم بأن طفلتهم وجدها ملقاة بالقرب من المنزل وعليها آثار نزيف، وغائبة عن وعيها. حينها على الفور تم نقلها لمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف، وتم خضوعها لعملية طبية، استغرقت ساعات عدة، فيما تنتظر الأسرة تقريرًا مفصلاً عن الحالة.  

وعلمت "سبق" أن الشرطة - ممثلة في مركز السلامة بالطائف - كانت قد استدعت خال الطفلة، ووثقت أقواله.. فيما ظلت الطفلة منوَّمة في المستشفى برفقة والدتها إلى أن فاقت وهي تشعر بالخوف دون أن تدلي بشيء، في الوقت الذي كان قد رجح فيه أحد الأطباء أن تكون الطفلة قد تعرضت لاغتصاب بعد اختطافها من البقالة.  

ومن المنتظر صدور تقرير طبي عن الحالة، فيما بدأت الشرطة فعليًّا متابعة الحادثة، والبحث عن الفاعلين، وسط مطالبات من قِبل أسرة الطفلة بأخذ حقها، وسرعة القبض على الفاعلين.