حان وقت التغيير إليك التسريحات الرائجة هذا الصيف

مي غلاييني 02 سبتمبر 2017

اكتشفي معنا من عواصم الموضة الأربع أحدث تسريحات الشعر لموسم خريف/شتاء 2017 المستوحاة من المنصّات وخبراء الشعر الأشهر عالمياً إذا كنت تريدين الحصول على إطلالة عصرية مواكبة لكل ما هو جديد وآسر.

تسريحة ذيل الحصان

إذا كنت تفضلين التسريحة المرفوعة أو تسريحة ذيل الحصان البسيطة، اعتمديها هذا الموسم كما هي، أو مع لمسة عصرية متميّزة باستعمالك الهلام أو الشمع لإضفاء تأثير مبلل عليها كما رصدنا على منصات أرقى دور الأزياء.

الشرائط المخملية والورود

الشرائط المخملية والورود من الأكسسوارات الضرورية لتزيين شعرك هذا الموسم وإضفاء لمسة أنثوية رائعة على إطلالتك الخريفية رغم بساطتها، فلا تترددي في اقتنائها لجاذبية آسرة.

ربطات الشعر (عصابات الرأس)

من الملاحظ هذا الموسم، انتشار موضة ربطات الشعر بشكل كبير لتزيين التسريحة البسيطة ومنحها لمسة أنثوية رائعة! إنه خبر سار إذا كنت تهوين التسريحة الرومانسية البسيطة، إذ كل ما عليك فعله هو تزيين تسريحتك الناعمة بتيجان مرصعة تعزز تألقك وترف إطلالتك. ومن الأكسسوارات الرائعة أيضاً التي ننصحك باختيارها لموسم الخريف المقبل، ربطات الشعر المزينة بالجواهر والتي اعتمدها خبير الشعر لدى Chanel لإطلالة في غاية النعومة والرقّة.

التموجات الغجرية

من قال إن التموجات الغجرية جذابة فقط خلال الصيف؟ إذ رصدنا على منصات الموضة العالمية العارضات وقد اعتمدن تسريحة التموجات الغجرية الجذابة للشعر القصير والطويل على حدّ سواء، لذا ننصحك بأن تتفاخري بشعرك الأجعد دائماً!

الجدائل

عودي في الزمن إلى سبعينيات القرن الماضي وموضة الهيبي المتميّزة باعتمادك تسريحة طبيعية لشعرك الطويل مع بعض الخصلات المجدولة أو التسريحة المشدودة إلى الخلف مع بعض الجدائل تماماً كالتي اعتمدها خبراء الشعر على المنصات.

القبعة العسكرية

اعتمدي هذه القبعة لتزيين تسريحتك الطبيعية لإطلالة مستوحاة من أسلوب الريترو الجذاب والأنيق كما رصدنا على المنصات حيث عمد الخبراء إلى تزيين رؤوس العارضات بقبعات البيريه الجلدية مع ترك الشعر منسدلاً بشكل طبيعي على الأكتاف أو مشدوداً إلى الخلف.

قصّات الشعر القصيرة والصبيانية

عادةً، تفرض الأصول على عارضات الأزياء أن يعتمدن الشعر الطويل على منصات الموضة لكي يتمكن خبراء الشعر من التحكّم بالتسريحات كما يشاؤون. أما اليوم فقد رصدنا الكثير من العارضات بتسريحة صبيانية أو قصيرة حتّى مع الشعر الأجعد والأفريقي.