بالصور - سائحة تغضب توبا بويوكستون وحبيبها.. إليكم ما فعلت في المطار!

29 أغسطس 2017

أثارت النجمة التركية توبا بيوكستون جدلاً واسعاً في مطار أتاتورك الدولي في مدينة إسطنبول، بعد غضبها من سائحة تواجدت في المكان.

ونشر موقع "جيجي" الفني تفاصيل ما حصل، حيث غضبت النجمة المعروفة في الوطن العربي بشخصية "عاصي"، بعد أن قامت السائحة بالتقاط صورة لها برفقة حبيبها أثناء تواجدها في المطار قادمة من الولايات المتحدة الأميركية دون طلب الإذن منها.

وعندما لاحظت النجمة التركية الأمر توجهت إلى السائحة لتطلب منها مسح الصورة قائلة "عذراً ما فعلته ليس صحيحاً، هلا حذفت الصورة من فضلك"، لتستجيب الأخيرة لطلبها وتمسح الصورة على الفور.

وأشار الموقع الى أن السائحة توجهت إلى الفنانة التي كانت تستعد لمغادرة المطار وسألتها عن هوية الشخص الذي يرافقها وإذا ما كان حبيبها ليتدخل الشخص ذاته ويرد على الفور نافياً الأمر.

وقبل أن تستقل النجمة التركية السيارة، تحدثت الى السائحة لبضع دقائق على انفراد قبل أن تعودا وتلتقطا صورة جماعية برفقة ابنتي الفنانة توبا كهدية تذكارية لها.

يذكر أن بيوكستون تعاني مؤخراً من كثرة الشائعات التي تطالها منذ أن انفصلت رسمياً عن زوجها الفنان أونور أصلاك مطلع العام الحالي، حيث نفت مراراً ما أكدته الصحافة حول ارتباطها بعلاقة عاطفية مع رجل الأعمال أوموت أفريجان.