هذا هو الكريم المثالي لمنحك بشرة رائعة بسعر مناسب!!

30 أغسطس 2017

جميعنا لديه تلك الصديقة المحظوظة التي تمتلك بشرة رائعة تجعلها تبدو أصغر سنا من عمرها الفعلي، هل تظنين بان ذلك عائد لأسباب جينية؟ حسنا، أظهرت الدراسات أن السر لا يكمن في الجينات وحدها، حيث يبدو بأننا نمتلك القدرة على التحكم بمظهر بشرتنا وجعلها تبدو أكثر شباباً مما هي عليه. ففي بحث جديد أجرته أولاي، العلامة الرائدة في مجال العناية بالبشرة على الصعيد العالمي، بأن المظهر الشاب للبشرة لا يرتبط بالجينات التي تحملينها، حيث يلعب روتين العناية اليومية الذي تتبعينه دوراً هاماً في علاج بشرتك وجعلها تبدو أكثر شباباً. وقد أظهرت الاختبارات المستقلة بأن كريم ريجينيريست التشكيل الدقيق يتفوق على أفضل 10 كريمات للترطيب عالميا، ومن ضمنها الكريمات التي يبلغ سعرها 440$. وتعتقد أولاي، العلامة الرائدة في مجال العناية بالبشرة على الصعيد العالمي، بأن السيدات لسن بحاجة لدفع مبالغ طائلة من أجل الحصول على بشرة صحية وأكثر شباباً.

تعاني البشرة مع تقدمها في السن من فقدانها للحيوية وقلة تجاوبها مع مكونات مكافحة تقدم سن البشرة، ما يؤدي بالتالي إلى جفاف البشرة وترهلها وزيادة التجاعيد فيها. لذا، قامت أولاي بإنتاج كريم ريجينيريست التشكيل الدقيق، الذي يساعد بفضل تركيبته الفريدة على منح السيدات بشرة أكثر شباباً، حيث تعمل مكونات أمينو الببتيد وحمض الهيالورونيك على التغلغل بعمق داخل البشرة لإخفاء التجاعيد بشكل ملاحظ. إضافة إلى ذلك، تتميز تركيبة أولاي ريجينيريست كونها مصممة لترطيب 10 طبقات أكثر عمقاً في البشرة لمنحها طلة أكثر شباباً.

لقد باتت السيدات أكثر قدرة على اتخاذ المبادرة في مجال مكافحة تقدم سن البشرة والتحكم بالعوامل المسببة لها دون دفع مبالغ باهظة وذلك بفضل كريم أولاي الجديد. يتميز كريم أولاي ريجينيرست الجديد، بسهولة وضعه، حيث يمكن وضع كمية قليلة منه على البشرة النظيفة في الصباح والمساء. وإضافة إلى كونه كريم مكافح لتقدم سن البشرة، يعتبر أولاي منتجاً مرطباً وهو مثالي لجعل البشرة تبدو مشدودة ورطبة. وبعد استعماله لأسابيع قليلة ستلاحظين الفرق مع النتائج الإيجابية، حيث أثبت كريم ريجينيريست التشكيل الدقيق من أولاي قدرته على إخفاء التجاعيد ومنح البشرة طلة أكثر شباباً بمقدار عشر سنوات.

لا تدعي الخيارات السيئة للعناية بالبشرة تسبب بتقدم سن بشرتك، استخدمي المنتج المناسب الذي يساعد في جعل بشرتك تبدو أكثر شباباً، ونعومة وجمالاً، ويمنحها تألقاً مثالياً وسحراً جذاباً .