بالصور - سهير رمزي ليست الوحيدة: فنانات خلعن الحجاب لأسباب عديدة.. تعرفوا عليهن

القاهرة (لها) 04 سبتمبر 2017

"خلع الحجاب" .. قرار إتخذته عدد من الفنانات بعد سنوات من إرتدائه، وأصبحن مثار للجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بسببه ، وتباينت الآراء ما بين معارضين ومنتقدين لما فعلوه وبين تأكيد البعض الآخر إنه قرار شخصي ليس من حق أحد التعليق عليه أو التدخل في علاقة أي إنسان برب العالمين. 

سهير رمزي : من أحدث الفنانات اللواتي أثرن الجدل بظهوره بقبعة على البحر ويظهر منها شعرها الاشقر، وقد اكتفت النجمة الكبيرة بالردّ بأنها محتشمة وليست محجبة ولا يحق لأحد أن يعلق على علاقتها بربها فهذا قرار شخصي.

شاهيناز: أثارت الفنانة المصرية الجدل الفترة الأخيرة بعد خلعها الحجاب، حيث ارتدته لأكثر من عشرة سنوات وفاجأت الجميع بقرارها بعدما خضعت لجلسة تصوير ظهرت من خلالها بملابس محتشمة ولكن بدون حجاب.

وردت على الإنتقادات التي تعرضت لها وقتها قائلة: "إتخذت هذا القرار بعد تفكير طويل وهذا قرار شخصي مثلما كان قرار إرتدائي الحجاب في البداية قرار خاص بي واتمنى أن يحترم الجمهور رغبتي وقراري ولا يناقشني أحد به" .

إيمان العاصي: ما لا يعرفه الكثير أن الفنانة إيمان العاصي إرتدت الحجاب خلال فترة إعتزالها الفن بعد زواجها من رجل الأعمال نبيل زانوسي، ولكن بعد إنفصالها عنه قررت العودة إلى الفن وخلعت الحجاب ولم تعلق على هذا القرار ولم تتحدث سوى عن مشاكلها مع طليقها الذي اتهمته بالإعتداء عليها بالضرب وخطفها.

 شهيرة: ارتدت شهيرة الحجاب منذ أكثر من عشرين عاماً وابتعدت عن الفن ولم تظهر سوى في المناسبات الهامة مع زوجها النجم محمود ياسين، ولكنها فاجأت الجميع مؤخراً بخلعها الحجاب وإكتفائها بإرتداء "كاب" على رأسها، الأمر الذي دفع الكثير لإنتقادها والتساؤل عن سبب خلعها الحجاب وإظهار جزء كبير من شعرها .

شهيرة لم تتحمل هذه الإنتقادات وشنت هجوما على منتقديها وعلقت قائلة :" انا حريصة على إرتداء ملابس محتشمة .. اتقوا الله ، أنا حرة " .

عبير صبري: من الفنانات اللواتي أثرن الجدل بعد قرار خلع الحجاب لانها أطلقت عدة تصريحات لم تنل إعجاب البعض، منها أنها شعرت براحة نفسية بعد خلع الحجاب لأنها كانت تشعر بتناقض داخلي، وبررت إتخاذها لها القرار برغبتها في العودة إلى التمثيل بقوة موضحة أنها بعد إرتداء الحجاب لم تتلق أي عروض فنية واكتفت بالمشاركة بتقديم بعض البرامج.