في تصريحات حصرية لـ «لها» داليا مصطفى: زوجي لم يعترض على تقديمي دوراً جريئاً ولا غيرة بيننا

16 سبتمبر 2017

عندما قدمت الفنانة داليا مصطفى، دوراً جريئاً في مسلسل «الكبريت الأحمر»، تردد وقوع خلافات بينها وبين زوجها النجم شريف سلامة، لاعتراضه على هذا الدور، وهو ما نفته وقتها داليا، لكن تقديمها جزءاً ثانياً من العمل جاء دليلاً جديداً - كما تؤكد داليا - على كذب الإشاعات التي أثارها البعض حول اعتراض زوجها على هذا العمل.

تقول داليا لـ «لها»: «بدأنا بالفعل تصوير الجزء الثاني، الذي أثق بأن نجاحه لن يقل عن نجاح الجزء الأول، والذي كان نجاحه ونسب مشاهدته الضخمة أكبر مما تمنينا وتوقعنا كفريق عمل».

وتكمل: «لم أهتم كثيراً بالشائعات التي رددت وقوع خلافات بيني بين زوجي لاعتراضه على المسلسل، بالعكس هو يشجعني دائماً على تغيير جلدي الفني، ويكون سعيداً بنجاحي تماماً مثلما أسعد بنجاحاته...».

تضيف داليا: «شخصية جيرمين التي قدمتها، كانت جريئة من دون أي ابتذال، فهي امرأة ثرية متعالية للغاية، تعامل البسطاء والفقراء بأسلوب وقح ومتعالٍ، بل وتعامل زوجها الذي يجسد دوره الفنان هاني عادل، بطريقة سيئة للغاية. ولا تكتفي بذلك، بل تخونه مع رجل آخر، وهو ضابط شرطة، ويجسد دوره أحمد السعدني، لكننا في النهاية نقدم عملاً بمعايير الرقابة التلفزيونية، وندرك أننا ندخل به البيوت، فالجرأة كانت في فكرة العمل والشخصية التي لعبتها فقط، من دون أي مشاهد أو ملابس مبالغ فيها...أحداث الجزء الثاني من المسلسل فيها الكثير من المفاجآت، والشخصيات تشهد تطوراً وإثارة وتشويقاً، وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور».

وعن توقيت عرض المسلسل توضح: «لا أنكر أنني كنت أتمنى عرضه في رمضان، حتى ينال اهتماماً إعلامياً وجماهيرياً أكبر، لكن في النهاية توقيت العرض في يد الشركة المنتجة، وأنا أثق في نجاح المسلسل في أي وقت يعرض فيه».