بالفيديو - زيارة بريانكا شوبرا للاجئين.. ضحك ولعب وحب ورسالة من الأطفال لنجوم بوليود...

13 September 2017

ضمن مهامها كسفيرة النوايا الحسنة، زارت الممثلة الهندية بريانكا شوبرا، مخيمات اللاجئين السوريين في مخيم الزعتري في الاردن.

ونشرت شوبرا على "انستغرام" مجموعة صور ومقطع فيديو مع الأطفال اللاجئين، وبدت في غاية السعادة، أبدت تعاطفاً كبيراً مع أوضاعهم، داعية متابعيها لتقديم كل الدعم لهم، خاصة فيما يتعلق بالصحة والتعليم.



تحدثت شوبرا عن أهمية التعاون والنظر في الأزمة السورية باعتبارها أزمة إنسانية عالمية، وليست مجرد قضية تخص الشعب السوري فقط.



ونشرت نجمة بوليود مقطع لفتاة من المخيم وهي تتحدث للكاميرات عن حبها للأفلام الهندية وما تقدمه شوبرا، وعلقت عليه قائلة: "... طلب مني هؤلاء الأطفال ايصال رسالة محبة لكل من النجوم شاروخان وسلمان خان واكشاي كومار وكارينا كابور وانوشكا شارما".



وأضافت: "تحية كبيرة لكم ولكل نجوم السينما الهندية من معجبيكم هنا في مخيم الزعتري في الأردن، فهم يحبون افلامكم وهي تسعدهم جداً".

وتابعت: "صدقاً لم أتوقع هذا أبداً، سعيدة جداً بسماع هذا. أعني من كان يتوقع أن ما نصوره لغرض التسلية فقط يُعطي هؤلاء الأطفال السعادة والأمل ويأخذهم بعيداً عن الظروف المريرة التي يعيشونها".

وختمت: "هذا الفيديو رسالة لكل أصدقائي وزملائي الذين يعملون في مهنة التمثيل في كل انحاء العالم: ما نقوم به ليس مجرد ترفيه فقط، بل قد يترك أثراً عميقاً لا يُنسى في حياة الناس ويؤثر فيهم أكثر مما تتصورون!".


ما رأيك (5)

1

0

3

0

1