بالفيديو - سهير رمزي تنفي حجابها في مفاجآة من العيار الثقيل! المذيع يحرجها... وهذا موقف الأزهر!

14 September 2017

خرجت الفنانة المصرية سهري رمزي عن صمتها بعد اثارتها الجدل بصورة من دون حجاب في إحدى المدن الساحلية بوجود الفنانة نادية الجندي وزوجها رجل الأعمال علاء الشربيني والإعلامية بوسي شلبي.

وأكدت رمزي في مفاجآة من العيار الثقيل أنها "غير محجبة" وأنها فقط "محتشمة".

وقالت في برنامج "العاشرة مساء" من تقديم وائل الابراشي إنها عندما اعتزلت الفن تقربت إلى الله عز وجل بارتداء الحجاب، وليس من حق أحد محاسبتها على أفعالها ولا شكل حجابها.

وهاجم الابراشي رمزي مطالباً إياها بالحجاب بشكل كامل او خلعه، قائلاً: "نص شعرك طالع، ما هو يا تتحجبي يا متتحجبيش".

وردت: "أنا عمري ما قلت إني محجبة، أنا قلت إني ست محتشمة، أنا كنت بلبس عريان ومايوهات وقصير، ومبقتش بعمل كل ده، وقلت هحتشم وهلبس زي لا هو عريان ولا قصير، واللي أنا لابساه على راسي ده غطاء رأس وليس حجاب".

وأضافت: "أنا محتشمة بالشكل اللي أنا أرتضيه، أنا مش مقسومة نصين، أنا مرتاحة نفسيًّا كده، أنا بلبس اللي يليق عليّا وفي نفس الوقت محتشم، كوني أحط الطرحة بشكل معين، فده عشان أنا لابسة غطاء رأس مش حجاب، وأنزلوا الشارع شوفوا البنات عاملة إيه في نفسها وجسمها باين ازاي، وفي نفس الوقت لابسة حجاب.. ده مش حجاب".

ورأى وكيل وزارة الأوقاف المصرية الشيخ صبري عبادة في مداخلة له أنه لا يوجد في الإسلام ما يسمى بالاحتشام، ولكنّ الإسلام به حجاب شرعي، وما ترتديه سهير رمزي حجاب ناقص، لأنه يكشف شعرها وهذا حرام، ولكن لا يحق لأحد محاسبتها أو انتقادها، لأنّ الحساب على الله.




ما رأيك (3)

1

1

0

0

1