حسن الرداد يخرج عن صمته ويكشف لـ«لها» أسراراً للمرة الأولى: طلّقوني من إيمي وجعلوني أباً!

القاهرة (لها) 23 سبتمبر 2017

رغم كل الإشاعات التي تعرض لها هو وزوجته إيمي سمير غانم أخيراً، إلا أنه ظل صامتاً يتجاهل ما يقال ويركّز فقط على عمله ونجاحاته. النجم حسن الرداد خرج هذه المرة عن صمته معنا، وكشف لـ«لها» أسراراً للمرة الأولى عن الشائعات التي طاردته، وحقيقة حمل زوجته، وما تغير فيه بعد الزواج.


- تعود إلى السينما من خلال فيلم «عقدة الخواجة»، ما الذي دفعك الى المشاركة في بطولته؟
فكرة الفيلم السبب الرئيسي وراء موافقتي عليه، فهي فكرة جديدة لم أقدمها من قبل، والفيلم بشكل عام تدور أحداثه في إطار كوميدي ويعتمد على الأكشن. والسبب الثاني الذي جعل حماستي تزيد له، أنه يضم نخبة كبيرة من الفنانين، أبرزهم ماجد المصري وبيومي فؤاد وهنا الزاهد.

- هل صحيح أن الفيلم يتناول بشكل ساخر تقليد المصريين للأجانب في كل شيء؟
لا، وكل ما نشر حول فكرة الفيلم غير صحيح على الإطلاق، ولا أريد الحديث عن قصة الفيلم، وأرغب في أن تكون مفاجأة للجمهور. وسيكون الفيلم جاهزاً للعرض بداية العام الجديد، وقد بدأت تصوير مشاهدي فيه منذ أيام.

- هل صحيح أن زوجتك إيمي سمير غانم تشاركك بطولة مسلسلك المقبل؟
بالفعل، إيمي ستكون بطلة المسلسل الجديد الذي أخوض من خلاله سباق دراما رمضان المقبل، والاسم المبدئي للمسلسل حتى الآن هو «بطة ووزة»، لكنه قابل للتغيير في أي وقت.

- الملاحظ قلة مقابلاتك الصحافية الفترة الأخيرة، فما السبب؟
لم أبتعد عن الصحافة والإعلام، لكني لا أريد التحدث إلا في حال وجود عمل فني جديد أشارك فيه، لكن هذا لا يمنع أن الصحافة أصبحت تطاردني بالشائعات الغريبة والسخيفة لأكثر من عام. أعرف جيداً أن زواجي من إيمي كان محط اهتمام كبير من الجمهور، وللأسف الصحافة أصبحت تبحث عن أخبارنا الخاصة لمجرد تحقيق نسبة قراءة عالية، فتروّج أخباراً كاذبة، مثل حمل إيمي أو طلاقي لها، أو وجود خلافات شديدة بيني وبينها، وبصراحة الأمر تخطى كل الحدود، وإيمي أصبحت في الفترة الأخيرة تتلقى اتصالات كثيرة تتساءل عن حقيقة حملها، رغم أن الأمر شخصي ولا يخص أحداً.

- لكن، هل يزعجك اهتمام الجمهور بحياتكما الخاصة؟
بالطبع لا، لكن ما يثير غضبي استغلال بعض الصحافيين هذا الاهتمام للترويج لأخبار خاطئة.

- هل زاد غضبك من الصحافة بعد الترويج لشائعة القبض على صديقك الفنان عمرو يوسف؟
أنا وعمرو نعلم جيداً أن هناك صحافيين يتحرون الدقة قبل نشر أي أخبار، وهناك صحافيون يبحثون عن الفضائح فقط، ونعرف أيضاً أن في كل مهنة السيّئ والجيد.

- ما الذي تغيّر في حياتك بعد الزواج؟
 تحوّلت من شاب يعيش حياته من دون الشعور بمسؤولية كبيرة، إلى رجل يشعر بأنه مسؤول عن بيت وأسرة وهدفه في الحياة إسعاد زوجته.