الملكة رانيا تطلق من لندن

الملكة رانيا العبدالله, كرة قدم, الفيفا

31 أغسطس 2009

ضمن دعمها المتواصل لضمان حصول جميع الأطفال حول العالم على التعليم،أطلقت الملكة رانيا العبدالله في لندن حملة «هدف واحد» بدعم من مبادرة (التعليم للجميع) والاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» وبمشاركة عدد من لاعبي كرة القدم حول العالم. وستستمر الحملة حتى كأس العالم في جنوب افريقيا العام المقبل.
وفي كلمة للملكة رانيا خلال النشاط الذي أقيم في ملعب ويمبلي في لندن قالت: «هدف واحد تسعى الى تغيير حياة الأطفال من خلال توفير التعليم للجميع»، مشيرة الى أن «فرصة الذهاب الى المدرسة  بالنسبة الى 75 مليون طفل وطفلة، تعتبر مجرّد حلم». 
وقال فريدريكو أديشي ممثل الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» ان الفيفا و«النجوم العالميين لكرة القدم، وعالم كرة القدم، يدعمون حملة «هدف واحد»التي يشارك فيها عدد من لاعبي كرة القدم اللامعين من جميع أنحاء العالم أمثال تييري هنري، وروبينو، وديفيد جيمس، وكولو توري، مارسيل ديسلي، وكانو، ومايكل سيلفستر، أرون ماكينا، ولاعب بريطانيا المتقاعد غاري لينيكر.
كما حصلت الحملة على التزام ودعم الموسيقار الايرلندي الشهير بوب غيلدوف، والمغني الايرلندي بونو والممثل  الأميركي كيفن سبايسي، ومنظمات الاغاثة Comic Relief وحملة One.
لتقديم الدعم للحملة بتسجيل أسمائكم الرجاء زيارة الرابط:  www.join1goal.org

ما رأيك (115)

17

16

22

22

19