ماغي بوغصن مع نجوم لبنان في One Lebanon!

ماغي بو غصن, One Lebanon, تانيا قسيس

26 ديسمبر 2013

يجتمع نجوم لبنان من مختلف الطوائف والانتماءات السياسية ضمن مؤسسة واحدة اسمها One Lebanon، أسستها تانيا قسيس، إيماناً منها "بأنّنا كلبنانيين نستطيع حتماً أن نجتمع، ولو كنا نختلف في الرأي والدين والتوجهات"، فجمعت نجوم لبنان في أضخم تجمع فني سياسي الهوية، وطني الجوهر. وأعلنت عن المشروع في مؤتمر صحافي عقد في فدنق فينيسيا في بيروت، بحضور ماغي بو غصن، مروان خوري، إلسي فرنيني، أنطوني توما، طوني أبو جودة، نيكولا معوض وغيرهم.

لا يقتصر عدد المنتسبين من النجوم على الأسماء التي حضرت المؤتمر، بل تشمل أيضاً عاصي الحلاني، فادي الخطيب، كارلوس عازار، ميشال أبو سليمان، ميشال فاضل، مايك ماسي، وسام بريدي، بريجيت ياغي، جورج خباز، زينة دكاش وغيرهم. إضافة إلى انتساب السفير البريطاني توم فليتشر كعضو فخريّ في المؤسسة ومشاركته في المؤتمر.

ويقوم المشروع الإنساني الفني السياسي التوعوي على نشاطات مختلفة يعود ريعها لتنفيذ مشاريع إنسانية. وأول المشاريع التي تم الإعلان عنها، حفلة في  "فوروم دو بيروت" في الأول من شباط/فبراير المقبل، تحت عناون Celebrities singing for One Lebanon United For tomorrow.

وخلال المؤتمر، قالت ماغي بوغصن: "ممنوع أن نستسلم، لأن البلد غير الموحد كالمريض الذي يعاني من مرض خبيث يفتك به".

وتم الإعلان عن مشاريع دويتوهات بين النجوم، وعن أوبريت سيجمع الكل، وعن نشاطات كثيرة يعود ريعها لمؤسسات إنسانية واجتماعية.

ما رأيك (75)

14

9

13

11

16