خاص لها- التفاصيل الكاملة لأسوأ يوم في حياة ميريهان حسين... هل تعرضت للتحرش ؟ وما رد والدها على اتهامها بالشرب؟

ميريهان حسين,إلقاء القبض

القاهرة (لها) 02 مارس 2016

الأمس كان أسوأ يوم في حياة الفنانة ميريهان حسين، فما وقع لها خلال هذا اليوم قلب حياتها رأساً على عقب وأصبحت مهددة بالسجن لسنوات، بدأ اليوم بقيام ضباط وأمناء شرطة باستيقافها في أحد الأكمنة، ووجهوا لها إتهامات بشرب الخمر أثناء القيادة، بالإضافة إلى التعدي على احد الضباط وصفعه على وجهه.

وأصدرت وزارة الداخلية بياناً نصه: "في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، وفي أثناء قيام القوة الأمنية المعينة بخدمة ارتكاز الكمين الأمني بطريق المنصورية، دائرة قسم شرطة الأهرام، باستيقاف إحدى السيارات الملاكي،رفضت قائدة السيارة التوقف، وتخطت الكمين مسرعة، واصطدمت بحواجز الارتكاز البلاستيكية، ما نتج عنه سقوط أحد ضباط قوة الكمين أرضًا".

وأضاف البيان: "تمكنت القوات من استيقاف السيارة باستخدام السدادات الحديدية، وتبين أن السيارة قيادة ميريهان حسين محمد بسيوني، وأثناء ضبطها تعدت على قوة الكمين بالسب والشتم، وصفعت أحد الضباط، وأصابت آخر بجروح طولية بالوجه باستخدام أظافرها".

وتابع: "تم السيطرة عليها، وضبط زجاجتين مواد كحولية، وكوب به كحوليات داخل السيارة، وتم تحرير محضر بالواقعة".
 

عائلة ميريهان

"لها" نجحت في التواصل مع عائلة ميريهان لمعرفة رد فعلهم عما وقع لها، ورغم حالة الغضب التي سيطرت على والدها، لكنه سيطر على اعصابه، وأكد انه لن يترك حق ابنته، متهماً ضباط الكمين بالتحرش بابنته جسدياً وقال: "اتمنى تطهير الشرطة من الفاسدين، فإبنتي مظلومة وتعرضت للضرب والتحرش، من المستحيل أن تتعدى على أي شخص بالضرب لان ابنتي متربية وخريجة كلية سياحة وفنادق، كما أنها فنانة تتمتع بسمعة جيدة".

وأضاف: "ابنتي لا تشرب سجائر، ولا يمكن أن تشرب، أما سبب إنفعالها على الضباط فجاء بعد التحرش بها والتعدي عليها بالضرب، فهي لم تخالف القانون، ويتم تلفيق الإتهامات لها بعد أن اثار خبر إلقاء القبض عليها الرأي العام ".

أما نتيجة تحليل عينة الدم التي تم سحبها من ميريهان فجاءت كالصاعقة حيث تم إثبات تعاطيها مواد كحولية أثناء القيادة.

وانتهى اليوم بإصدار نيابة الهرم قراراً بحبس ميريهان حسين، حتى يتم استكمال باقي التحقيق معها.