بيار داغر يعاني بسبب طوني عيسى في "وجع الصمت"... إليكم التفاصيل

22 مايو 2016

انضم الفنّان اللبناني بيار داغر إلى نجوم خماسية "لعبة القدر" من مسلسل "وجع الصمت" الجزء الرابع من سلسلة "صرخة روح".


ويشارك داغر في البطولة إلى جانب الفنّانين تقلا شمعون وطوني عيسى وستيفاني صليبا ومجدي مشموشي وحسّان مراد وعبدو شاهين وخليل الحاج والياس الزاكي، تحد إدارة المخرج سمير حسين لنص الكاتبة ناديا الأحمر، ومن إنتاج شركة "غولدن لاين". ورفض داغر الإفصاح عن تفاصيل دوره مكتفياً بالقول ممازحاً: "سأعاني بسبب ستيفاني بسبب طوني عيسى".

وتدور احداث الخماسية حول قصة حب أوجدها القدر قبل أن يحاول هو نفسه منعها وتحريمها، وسط صارع درامي مستمد من جدلية أزلية بين ما يختاره الواحد منا بارادته، وبدافع من عواطفه وقلبه وعقله، وما يفرضه القدر.

يُشار إلى ان عمليات تصوير الخماسيات بدأت بثلاث، هي: "لو من الحب" و"بقايا امرأة"، و"قلوب لا تعرف العب"، تناوب على كتابتها كل من ناديا الأحمر، اسامة كوكش، وعلى اخراجها وائل أبو شعر وكنان صيدناوي.

وضمّت الخماسيات السابقة نخبة من ممثلي الدراما السورية، في مقدمتهم ميلاد يوسف، جيني اسبر، محمّد حداقي، يزن السيّد، ميرنا شلفون، أيمن رضا، طلال مارديني، مرام علي، ونادين سلامة.

ومن بين أبرز الأسماء المرشحة من الفنانين اللبنانيين للعب أدوار البطولة في الخماسيات المقبلة التي سيخرج قسماً منها وائل أبو شعر، الفنانون: كارمن لبس وسارة أبي كنعان، ويوسف حداد وباسم مغنية ونادين الراسي، بانتظار إنضمام ممثلين آخرين، علماً ان مفاوضات سابقة جرت أيضاً مع النجمة نيكول سابا ليكون لها موقعها المميز في العمل.
 

ما رأيك (4)

0

0

1

1

2