أول تصريح من سائق التوك توك الذي اثار ضجة في مصر.. ماذا قال؟

تصريح,سائق التوك توك,ضجة,مصر,برنامج "واحد من الناس",الأوضاع الاقتصادية,موقع "هافينجتون بوست عربي",عمرو الليثي,الأمن المصري

القاهرة (لها) 18 أكتوبر 2016

أخيراً ظهر سائق التوك توك الذي أحدث ضجة في مصر عندما تكلم في برنامج "واحد من الناس" عن الأوضاع الاقتصادية في مصر.

فقد نشر موقع "هافينجتون بوست عربي"، تصريحات له قال فيها إنه لا يرى نفسه بطلاً، ولم يرغب أن يأخذ الأمر هذا الحجم، لأن ما قاله في الفيديو ما هو إلا كلمتان من القلب خرجوا للناس، ولهذا صدقوهم وأحسوا بهم، وهو مجرد تعبير عن مصلحة الناس والطبقات المتوسطة والتعبانة".

وأشار مصطفى الشهير بخريج التوك توك، إلى أن تضخيم الأمر عن ذلك مثلما تحاول وسائل الإعلام أن تفعل، يمكن أن يضره ويتسبب في أذى له من قبل الأمن المصري، على حد تعبيره.

ونفى مصطفى أن يكون لديه أولاد كما تردد، وقال إنه شاهد الحلقة بنفسه ولم يكن يتوقع إذاعة الفيديو، مضيفاً: "أنا في بيتي وأخرج كالمعتاد لقضاء حاجاتي ولم يستوقفني أحد أو يسألني عن أي شيء".

وتعجب مصطفى مما تردد عن رغبة رئيس الحكومة المصرية شريف إسماعيل في مقابلته، قائلا "لماذا يسأل عني؟، الحكومة حين تحب الوصول لأحد ما، لن تسأل الإعلامي عمرو الليثي ولا غيره عنه، ستعرف كيف تأتي به طوعاً أو كرهاً.

وقال إن تعليمه توقف عند المرحلة المتوسطة وإنه بدأ العمل سائق توك توك قبل فترة قصيرة، ورفض مصطفى التعليق على ما نشرته الصحف حيال انتقاله إلى مسقط رأسه، وفضل أن ينهي الحوار القصير وقام بعد ذلك بإغلاق هاتفه تماماً.