بالصور - تعرّفوا على الزوجة الرابعة لأيمن زيدان!

ايمن زيدان,نورمان اسعد,نشوى زايد,مصر,سوريا

10 فبراير 2017

لا يعرف قسم كبير من جمهور الفنّان القدير أيمن زيدان أنه تزوج 4 مرات في حياته، فكانت اكثرها تحت الأضواء، زيجته من الفنّانة نورمان أسعد.


زيجة زيدان الأولى تمت في مطلع الثلاثينات من عمره، وزوجته الأولى كانت من خارج الوسط الفني واستمر الزواج لمدة أربعة عشر عاماً قبل الانفصال بعد انجاب أولاده وغالب، وحازم، ونورة، ونوار الذي توفي في عام 2011 نتيجة إصابته بنوع نادر من داء السرطان.

وتزوج زيدان للمرة الثانية فجأة ومن دون مقدمات من نورمان أسعد بعد الانتهاء من تصوير مسلسل يوميات "جميل وهناء" ولكن تم الانفصال بالسرعة نفسها التي تم بها الزواج إذ انفصلاً لأسباب غير معروفة و لكن ظلا صديقين و شاركا معا في بطولة مسلسل "ألو جميل ألو هناء" الجزء الثاني من مسلسل "يوميات جميل وهناء".

وتزوج أيمن زيدان بعد طلاقه الأول من نورمان أسعد من سيدة كويتية من خارج الوسط الفني، ولكن الانفصال وقع سريعاً بعد شهور قليلة، ورزق منه بإبنته يمنى.

وعاد مرة أخرى للزواج من نورمان أسعد ودام الزواج لمدة ثلاث سنوات ولكن لم يقدر لهما الاستمرار مرة أخرى وانفصلا عام 2003 بعد أن أثمر زواجهم عن ابنة وحيدة هي جودي التي بقيت في حضانة والدتها.

وتزوج أيمن زيدان مرة أخيرة عام 2007 عندما كان يقوم ببطولة المسلسل المصري ع"يون ورماد" فتعرف إلى السيناريست المصرية نشوى زايد ابنة الكاتب الراحل محسن زايد في مناسبة و تم الزواج في العام نفسه.

وزايد هي كاتبة مصرية. درست في معهد الباليه ثم أنهت دراستها الثانوية في معهد الموسيقى بالقاهرة ثم التحقت و تخرجت من معهد السينما قسم سيناريو وهي معيدة بمعهد السينما.

وكانت بدايتها من خلال المشاركة في كتابة مسلسل "بنت بنوت" بعد رحيل والدها قبل أن ينتهي من كتابته وعرض المسلسل عام 2006، ولها تجربة أخرى في مجال الأفلام القصيرة إذ قامت بكتابة فيلم "حبيبة" عام 2009.

ويعتبر زيدان من أبرز الفنانين السوريين، بخاصة أنه صاحب الفضل الأول في نهضة الدراما السوريّة الحديثة منذ مطلع التسعينيات. وهو حامل الشهادة رقم "1" من المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق.

ما رأيك (45)

6

12

14

7

6