بالفيديو - مذيع "الجزيرة" اراد النيل من المذيع السعودي فوقع في شر أعماله وأصبح نكتة!

محمد الذيابي,السعودية,الخليج,خطأ محمد الذيابي,الجزيرة

09 يوليو 2017

أراد مذيع قناة "الجزيرة" النيل من هفوة مذيع قناة السعودية الأولى محمد الذيابي، فوقع في شر نيته مرتكباً سقطة على البث المباشر.

و قبل ان يشير مذيع "الجزيرة" الى قول الذيابي "شكراً لك حدثتنا من العاصمة الألمانية هامبرغر" أثناء حديثه مع مراسل القناة من مدينة هامبورغ الألمانية مكان انعقاد قمة العشرين، قال عن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف "سيرقل" بدلاً من سيرغي، ما أثار موجة من التندر والتعليقات الساخرة التي تناقلها رواد شبكات التواصل الاجتماعي.

وقال محمد الذيابي إنه أصيب بالإحباط جراء الإساءات التي طالته وطالت عائلته، مبيناً أنه يعمل في مجال الإذاعة والتلفزيون منذ 16 عاماً، وكان طيلة هذا الوقت مثالاً للانضباط والالتزام والمهنية، ومن المؤسف أن يتم نسف هذه المسيرة لمجرد زلة لسان. وأضاف "التلذذ بالأخطاء وتكبيرها واستسهال الإساءة والسخرية يعكس ظاهرة خطيرة في المجتمع لا بد من علاجها"، وتابع "أقول شكراً جزيلاً لك من أسأت لي، ولا أريد رد اعتبار أو نصرا إلا من الله سبحانه وتعالى، كما أشكر وزير الإعلام على تجاوبه وتفهمه".

وكان مغردون قد عبّروا عن تضامنهم مع محمد الذيابي مدشنين هاشتاق بعنوان "متضامن مع محمد الذيابي"، حيث أكدوا أن الخطأ وارد وأنه لن يكون المذيع الأول ولن يكون الأخير، وأنه من الخطأ تصيد العثرات وشنِّ الحملات المغرضة، كما غرد وزير الإعلام قائلاً "ساءتني كثيراً الحملة ضد زميلنا المذيع محمد الذيابي بسبب خطأ لغوي بسيط، وأتضامن معه شاكراً جهوده. ولا صحة لما أشيع من معلومات عن إيقافه".

 

[[video source=instagram id=BWUTCmeg9EN]]

 

ما رأيك (23)

6

7

6

2

2