جدّدي روتينك الجمالي مع هذه المستحضرات لإطلالة خريفية آسرة

مي غلاييني 28 أكتوبر 2017

في فصل الخريف، تحتاجين إلى تجديد روتينك الجمالي باختيار الألوان الغنية والدافئة من مستحضرات التجميل والتركيبة المركّزة للمرطب بالإضافة إلى الخطوات الضرورية التالية.

رطّبي بشرتك بالكريمات المرطبة الغنية

عندما يحل الطقس البارد، تصبح بشرتك في حاجة إلى جرعة مركّزة من الترطيب لمقاومة الأضرار التي تنجم عن الصقيع كالتشقق والجفاف. لذا ننصحك مع بداية فصل الخريف بتحضير بشرتك جيداً قبل مجيء البرد القارس باستعمالك المستحضرات الغنية التركيز لتغذية بشرتك وترطيبها، على أن تدلكيها على بشرتك بحركات دائرية لطيفة حتّى تتشربها تماماً. ولا تنسي أيضاً ترطيب جسمك باختيارك الزيوت المترفة التي تحافظ على نعومة بشرتك على مدار الموسم.

- Clarins Multi-Intensive Super Restorative Treatment Essence
- Dior Prestige Texture Riche Cream
- L'Occitane Almond Supple Skin Oil


ابتسامة آسرة مع أحمر الشفاه الكريمي

استبدلي لون أحمر شفاهك الصيفي الشفّاف بآخر كريمي من مجموعات الماكياج الجديدة لموسم خريف وشتاء 2017/2018 بألوانها الجذابة كالأحمر والبنفسجي والقرمزي، ولا تنسي تقشير شفتيك بانتظام للتخلص من البشرة الجافة على سطحهما قبل توزيع أحمر الشفاه.

- Dior Lip Sugar Scrub
- Givenchy L'Autre Noir Collection Fall Winter 2017 Rouge Couture 326 Pourpre Edgy
- Dolce & Gabbana Beauty Fall in Bloom Dolce Matte Lipstick Inferno


ودّعي ألوان الأظافر الحيادية واستقبلي الألوان الجريئة

إذا أردت تجديد طلّتك هذا الموسم، عليك البدء بأظافرك. استبدلي ألوان طلاء أظافرك التي طغى عليها اللون الزهري الفاتح  والحيادي والمرجاني بألوان خريفية جريئة كالأخضر والأحمر الكلاسيكي والبنفسجي والبني الداكن من مجموعات الماكياج الجديدة لخريف وشتاء 2017/2018، ولا تنسي تزيينها ببعض الرسوم والنقوش لتميّز آسر.

- Tom Ford Nail Lacquer in Bordeaux Lust
- Chanel Le Vernis Longwear Nail Colour in Horizon Line
- Marc Jacobs Enamored Hi Shine Glaze Nail Lacquer in Jealous Glaze


من التموجات الغجرية إلى الخصلات الملساء

استبدلي مستحضرات تصفيف الشعر التي عززت جاذبية تموجات خصلات شعرك صيفاً بكريمات مغذية تمنع تطاير شعرك الذي تتسبب به أجهزة التدفئة المركزية، كما ننصحك باستعمال المنشفة بلطف عند تنشيف شعرك لمنع تكسره، والملطف الذي لا يُغسل، بالإضافة إلى تغليف شعرك بالكريمات المنعّمة، أو الزيوت قبل استعمال أدوات التصفيف لحماية الشعر والمحافظة على صحته وقوته.

- Kérastase Aura Botanica Concentre Essentiel Aromatic Nourishing Oil Blend
- Garnier Sleek and Shine Brazilian Smooth Flatiron Express


أسرار النظرات الآسرة

سواء اخترت ظلال العيون بدرجات دافئة، أو قررت اعتماد الماكياج الدخاني الغامض، من المهم جداً في هذا الخريف أن تزيّني نظراتك بماكياج دراماتيكي آسر بعد أن اعتمدت طوال أشهر الصيف الماكياج الحيادي الناعم. حضّري محيط عينيك للماكياج باستعمالك المستحضر التمهيدي الخاص بالعينين قبل توزيع الظلّ، والذي يثبّت الماكياج ويمنع تكتله وتلطخه. وأخيراً، حدّدي جذور رموشك العليا بالكحل المائي المقاوم للماء، ثمّ غلّفي رموشك بطلاءين من الماسكارا السوداء المقاومة للماء أيضاً لتحديد دراماتيكي مميّز.

- Dior Backstage Eye Prime
-Yves Saint Laurent Palette Couture Variation N°5
- Bobbi Brown Long-Wear Cream Shadow
- Tom Ford Waterproof Extreme Mascara
- Givenchy Khِl Couture Waterproof


توهّج وردي مع أحمر الخدود الكريمي

من الضروري استبدال أحمر الخدود والمستحضر المعزز للإشراق بتركيبة البودرة بمستحضرات كريمية تعزز توهّج إطلالتك وتثبت طوال النهار مهما تبدلت أحوال الطقس. وللحصول على بشرة نديّة ومتوردة، وزّعي أحمر الخدود الكريمي عند أعلى الوجنتين إلى أن تحصلي على اللون المطلوب، ثم ربّتي القليل من المستحضر المعزز للإشراق فوقه لمنح إطلالتك إشراقة ناعمة وجذابة تدوم طوال اليوم.

- Tom Ford Cream Cheek Color Pink Sand
- Lancôme Click & Glow Highlighting Skin Fluid


من بشرة نديّة إلى تغطية تامّة

آن الأوان لكي تستبدلي مستحضرات الترطيب الملونة وكريمات الـBB أو الـCC التي تعزز إشراقة بشرتك الطبيعية، بمستحضرات الأساس الكريمية التي تمنحك تغطية تامة وتعالج مشكلات البشرة الناجمة عن برودة الطقس والتدفئة المركزية كالجفاف والاحمرار، بتركيبتها الفعالة ومكوناتها النشطة التي تغذي البشرة في العمق وترطّبها.

- Yves Saint Laurent All Hours Foundation
- Chanel Lift Lumière Firming And Smoothing Sunscreen Fluid Makeup Broad Spectrum SPF 15


استعيني بمنظّفات الوجه اللطيفة

عندما يتعلق الأمر بتنظيف بشرتك، عليك اقتناء المنظف الذي يلائمها بدقة، لأن بعضها يسلب البشرة رطوبتها وزيوتها الطبيعية ويتسبب بجفافها. استعيني بمنظف كريمي هذا الموسم لتنظيف بشرتك، وبلسم مزيل للماكياج لتخليصها من كل الشوائب وآثار الماكياج وتغذيتها وترطيبها والمحافظة على توازنها الطبيعي.

- Chanel Sublimage Essential Comfort Cleanser
- Clarins Extra-Comfort Anti-Pollution Cleansing Cream
- Clinique Take The Day Off™ Cleansing Balm