أول تعليق من بطلة "عندي ظروف" على الكليب الفاضح... هذا هو المسؤول ومستمتعة بردود الفعل

17 نوفمبر 2017

بعد الجدل الكبير الذي أثاره الفيديو كليب الخاص بأغنيتها "عندي ظروف"، خرجت الفنانة شيما أحمد عن صمتها للدفاع عن نفسها وتوضيح الملابسات.

وكتبت عبر صفحتها على "فايسبوك": "بتأسف لكل الناس اللي شافوا الكليب واتضايقو وشافوه بمناظر غير لائقة. أنا مكنش في بالي إن كل ده ممكن يحصل وإني أتلقى هجوم جامد قوي من كل الناس كمطربة شابة في مقتبل عمرها عندها حلم من هي وصغيرة إنها تكون مطربة زي أي إنسان عنده حلم ونفسه يحققو".

وأضافت: "أنا كمطربة غنيت فقط وليس لي أي علم وفهم بطريقة أو بمعنى الإخراج وأشياء كثيرة لم أفهم معناها. فهذا يرجع للإخراج وليس لي أي تدخل بذلك. أرجو من الجميع ومن كل الجمهور أن يقبل أسفي بشدة".

وتابعت: "كل الأسف والاحترام والتقدير لنقابة بلدي اللي بكن ليها كل احترام نقابة المهن الموسيقية. واللي هقدر أوعدكم بيه إني هسعى واجتهد إني أقدم ليكم فن محترم يليق بجمهور محترم زيكم يا أحسن ناس في الدنيا".

 وفي تعليق آخر قالت شيماء خلال حديث أجراه معها موقع "فيتو" إنها سعيدة بنجاح العمل ومستمتعة بردود الأفعال التي تلقتها من داخل مصر وخارجها، مشيرة إلى أن الكثير من مكالمات التهنئة وردت إليها.
وأكدت أنها لم تتلق أي اتصال من مباحث الآداب، وذلك بعد انتشار أخبار تفيد بأن هذه الجهة تقوم بفحص الكليب تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة ضدها.
ويشار إلى أن نقابة الموسيقيين المصرية كانت سحبت تصريح الغناء الخاص بالفنانة، فيما تبرأ ملحن الأغنية ومؤلفها مما عرض في العمل المصور.