بالفيديو - منى واصف تخطف الانظار في دبي.. وهذا ما قالته عن دورها في "الهيبة" وعمرها الحقيقي

07 ديسمبر 2017

شاركت الإعلامية المصرية بوسي شلبي على "انستغرام"، مجموعة كبيرة من الصور ومقاطع الفيديو من حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته الـ14.

وظهرت في أحد المقاطع المنشورة كواليس التحضيرات للمشاركة في المهرجان، حيث ظهرت مجموعة من الفنانات أثناء تواجدهن في غرفة المكياج، وعلى رأسهن الفنانة السورية القديرة منى واصف.

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on


وأثار ظهور واصف ضجة كبيرة بين المتابعين الذين أبدو محبتهم الكبيرة لها، فكانت على طبيعتها من دون مكياج، ولا تزال تحافظ على ملامحها المليئة بالتجاعيد من دون أي عمليات تجميل لازالتها.


وشاركت النجمة القديرة مع النجم اللبناني عبدو شاهين عن دورهما في مسلسل "الهيبة"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي. واعتبرت في مقابلة تلفزيونية ان نجاحها "نعمة من رب العالمين وبأنه يرعى خطواتها"، مشيرة الى أنها بدأت في التمثيل حين كانت في الـ18 من عمرها، ولا تزال تقدم الاعمال الفنية في الـ75 من عمرها.

A post shared by AYAH💅🏻 (@ayaah.92) on


وعللت منى واصف السبب الاساسي لنجاحها بالقول: "أنتمي لجيل مخلص للفن، وهو جزء من تركيبة حبي للفن وتمتعي بأدواري التي أقدمها". ورفضت النجمة القديرة تقديم أي معلومات عن شخصيتها في مسلسل "الهيبة" الجزء الثاني.

يذكر أن المهرجان أقيم بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن العرب والعالميين، ومن المقرر أن تستمر فعالياته حتى 13 كانون الاول (ديسمبر) الجاري.