ما البطاقة التي تجعلك تحصلين على كل ما تريدين بأقلّ كلفة؟ الإجابة ستدهشك

10 January 2018

تحبّين التسوّق وتتشوّقين للحصول على التصاميم والابتكارات الفريدة. لكنّك تحبين أيضاً التمتّع بفرصة الترفيه وتجربة الأطباق الشهية والمتنوعة.

ولا شكّ في أنّك ستجدين ما تبحثين عنه في أحد مرافق مهرجان دبي للتسوق. إذاً استعدي منذ الآن لاختبار رحلة سياحة وتذوّق لا حدود لتميزها.

لكن احرصي قبل ذلك على الحصول على تخفيضات لا تتوقعينها من خلال امتلاكك بطاقة مهرجان دبي للتسوق. وهكذا ستتمكنين من زيارة أكثر من 60 وجهة ترفيهية وسياحية ومطاعم راقية مع توفير كلفة تصل إلى 65%.

فماذا تنتظرين؟ لا تتأخري في تفعيل البطاقة واستخدامها حتى 20 فبراير 2018. وبعد ذلك ستحصلين على  أسعار مخفّضة في الكثير من الأماكن المميزة مثل "قمة برج خليفة" و"لا بيرل" و"دبي باركس آند ريزورتس" و"آي إم جي عالم من المغامرات".

وإذا رغبت في أن يستمتع أولادك بالألعاب المائية والأجواء المشوّقة، استخدمي بطاقتك في  "حديقة وايلد وادي المائية". ولا ترفضي أبداً اصطحابهم إلى أماكن ترفيه أخرى مثل "كيدزانيا"، حيث يمكنهم المرح واكتساب مهارات جديدة.

وأبرزي بطاقة المهرجان أيضاً كلما أردت اختبار مذاق المأكولات المتنوعة في 21 مطعماً. استمتعي إذاً مع أفراد أسرتك بالجلوس إلى مائدة راقية في "شان كونولي" في "دبي أوبرا" أو "تايشي" في أهرامات "وافي" أو "كاليدوسكوب" في "أتلانتس النخلة أو "سبايس فالي" في "آي إم جي عالم من المغامرات".

وعندما يحين وقت الشاي، توجهي إلى مطعم "البيت" الراقي في وسط مدينة دبي، حيث تقدّم الأكواب اللذيذة بأسعار مميزة لحاملي البطاقة.

إذاً سارعي أولاً إلى شراء "بطاقات مهرجان دبي للتسوّق" بسعر يبدأ من 399 درهماً. وتذكري أن تحصلي أيضاً على عروض البطاقة المتعددة. فهي تمكنك من الاستفادة من العروض الترويجية المفضلة.                

ولتعرفي كيف تفعلين ذلك، زوري الموقع الالكتروني

https://www.visitdubai.com/ar/dsf/events/        

ما رأيك (8)

0

1

7

0

0