هذا هو الماكياج الأجمل مع أزيائك البيضاء

مي غلاييني 20 يناير 2018

جميعنا يعلم سرّ اللون الأسود في خزانة كل امرأة ودوره المهم في تعزيز جاذبيتها ومنحها مظهراً نحيفاً وملاءمته لكل المناسبات، إضافة إلى موضته التي لا تبطل أبداً. ورغم هذا كله، لا يمكننا إنكار أهمية نظيره الأقل شهرةً، وهو اللون الأبيض. وفي حين أن اللون الأبيض قد لا يتمتع بالجاذبية والتأثير اللذين يتمتع بهما اللون الأسود، يبقى للون الأبيض سحر خاص به، فهو لون أنثوي بامتياز ويمنح المرأة مظهراً رومانسياً بريئاً، خصوصاً إذا رافقه الماكياج المثالي له. ولمساعدتك في معرفة الماكياج الأنسب لزيّك الأبيض، إليك هذا الدليل.

الوجه

إذا اخترت اللون الأبيض لأزيائك هذا الموسم، فأنتِ لست في حاجة لأن تعتمدي ماكياجاً دراماتيكياً أو غير لامع. بل على العكس، لا يمكن أي ماكياج أن يعزز جاذبية اللون الأبيض كالماكياج النضر والبشرة المتوهجة. لذا ننصحك باختيار كريم الأساس المعزّز للإشراق بصيغة خفيفة، على أن تضيفي القليل من البودرة المسمّرة عند الجبين وتحت عظمتَي الخدّين وعلى العنق مع مزجه جيداً للحصول على مظهر ناعم وبشرة ملوّحة بنور الشمس. بعدها، ظلّلي وجنتيك باللون الخوخي أو المرجاني من أحمر الخدود، مع توزيع اللون بالتساوي على تفاحتَي خدّيك لمنحهما تورداً طبيعياً آسراً. وأخيراً، ضعي لمسات من البودرة المعزّزة للإشراق على عظمتَي الخدّين والجبين والذقن والأنف لإشراق مميّز.

- Bobbi Brown Nude Finish Illuminating Powder
- Chanel Les Beiges Healthy Glow Sheer Colour Stick  No.22
- Giorgio Armani Maestro Glow
- Tom Ford The Ultimate Bronzer Terra

العينان

اعتمدي ماكياجاً ناعماً لعينيك مع اللون الأبيض باختيارك ظلال العيون الباستيل أو المحايدة بالصيغة اللامعة. استعملي الظلّ الوردي الباستيل الناعم فوق الجفن المتحرك، والظل المحايد اللامع عند زاوية العين الداخلية. بعدها، حدّدي جذور الرموش العليا والسفلية بالظل نفسه لتوسيع نظراتك وإبراز جاذبيتها. وأخيراً، غلّفي رموشك بالماسكارا السوداء المعزّزة لحجم الرموش وطولها.

- Clinique All About Shadow Shimmer Eyeshadow in Angel Eyes
- Chanel Ombre Première Longwear Cream Eyeshadow in 808 Lilas Dor
- Dior Diorshow Pump ‘N’ Volume Mascara

الشفتان

من الضروري أن تغلّفي شفتيك بلون صارخ عند اعتمادك اللون الأبيض. لذا، اختاري اللون البنفسجي المرح أو المرجاني الفاقع لأنوثة طاغية مع اللون الأبيض.

سرّ صغير: حدّدي شفتيك بقلم تحديد الشفاه باللون المحايد قبل تغليفهما بأحمر الشفاه لتثبيته ومنع تلطخه وسيلانه. وأخيراً، وزّعي القليل من ملمّع الشفاه على شفتيك على أن يكون متناغماً مع لون أحمر الشفاه.

- Chanel Rouge Coco Shine in Energy
- Dior Dior Addict Ultra-Gloss in Fancy
- MAC Pro Longwear Lip Pencil