نجوم عاشوا قصص حب... «ولا بالخيال»!

ميشال زريق (بيروت) جولي صليبا (بيروت) 10 فبراير 2018

حياة المشاهير والنجوم حافلةٌ بقصص الحب والزواج وإشاعات الطلاق والانفصال، لكن هل فكّرتم في أنّ قصص حب النجوم والنجمات تكون عاصفةً، مليئةً بالرومانسية وتفاصيلها تشغل متابعيهم على السوشيال ميديا، وجمهورهم الذي يبحث عن تاريخ هذه القصص وتفاصيلها، بدءاً من اللقاء الأول مروراً بالخطوبة وطلب اليد ووصولاً إلى حفلات الزواج... في «لها»، اخترنا مجموعة قصص حب عاشها النجوم، وهي إن صحّ وصفها فهي «ولا بالخيال»!

ريم السعيدي ووسام بريدي: الرومانسية الناضجة

يستحقّ الثنائي المؤلّف من الإعلامي وسام بريدي وعارضة الأزياء التونسية العالمية ريم السعيدي، لقب «ثنائي العام 2017 المثالي»، حيث أن قصّة حبّهما شغلت الجمهور، والتي انطلقت شرارتها خلال مشاركة السعيدي في برنامج «رقص النجوم»، الذي كان المحرّك الأساسي في لقائهما. ريم ووسام معاً دائماً، في رحلاتهما وعملهما ويومياتهما التي يتشاركان بها مع الجمهور عبر إنستغرام، ولا يبخل وسام بالتعبير عن حبّه لريم في شتّى الطرق. ريم ووسام اعترافا بحبّهما لبعضهما البعض في اليوم نفسه، ولم يقتصر الإعجاب على الشخصية فقط بل العمق وطريقة التفكير، إذ يقولان أنّهما «مرآة» بعضهما. ورغم فوارق الدين والجنسية، استطاع وسام وريم أن يكسرا كلّ الحواجز لينتصر الحب معهما، ويتزوجا في حفل زفافٍ أسطوري في بيروت. ورغم محاولات إخفاء معالم قصّة الحب، إلّا أنّ غزل وسام، نظراته ووروده لريم خلال «رقص النجوم»، كانت كفيلة بكتابة أول سطور قصّة الحب بينهما، والتي يأملان بتكليلها بمولودهما الأول. يُشيد الطرفان بالذكاء الذي يتحلّى به الشريك، وهذا ما يجعل الرومانسية بينهما ناضجة، رغم أنّ عبارات الدلع مثل «Baby» لا تغيب عن مناداتهما لبعضهما.

عقيل الرئيسي وفرح الهادي: الثنائي الحالم

من أكثر الثنائيات الشابة التي حوّلت إليها الأنظار على السوشيال ميديا، عقيل الرئيسي وفرح الهادي، وقصّة حبّهما الحالمة، التي تكلّلت بالزواج وعقد قران في تشرين الثاني/ نوفمبر الفائت، وواكبها الجمهور على السناب شات وإنستغرام. حفل زفاف الثنائي حظي بنسبة ترقّب ومتابعة عالية، ووُصِفَت فرح بالسيندريلا التي كسرت الروتين بفستان زفاف فضّي مرصّع، وبدا الثنائي في قمّة الانسجام. ويظهر الثنائي بشكل متواصل على السوشيال ميديا، ناقلين تفاصيل قصّة حبّهما إلى الجمهور، ولم يفترقا فدخلنا معهما غرفة العمليات في المستشفى، وفرح المتابعون لنجاح عملية فرح، فيما كانا كأبطال المسلسلات في التعبير عن حبّهما لبعضهما البعض وفي طلب عقيل يد فرح والصور التي ينشرانها معاً، رغم أنّهما أثارا استياء كثيرين لأنّهما أنكرا حبّهما لفترةٍ طويلة.

جيجي حديد وزين مالك: الحب الشاب القوي

لا يزال الثنائي زين مالك وجيجي حديد أبرز ثنائي شاب في هوليوود. خرجت قصتهما إلى العلن في أواخر العام 2015، عندما نشرا صورة لهما معاً عبر إنستغرام. كما ظهرا مرتين في مجلة  Vogue، وشاركا سوياً في فيديو كليب موسيقي.

في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2015، سرت إشاعات عن علاقة عاطفية بين زين وجيجي بعد مرور أسابيع قليلة فقط على انتهاء العلاقة بين جيجي وجو جوناس. وتم التقاط صور للشابين وهما يغادران الحفلة التي أقامها جاستن بيبر في لوس أنجلوس، بعد حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية.

أيام قليلة مرّت قبل أن ينشر زين صورة سيلفي وهو يضع نظارات جيجي. وفي 29 تشرين الثاني/ نوفمبر، أكّد زين وجيجي علاقتهما عندما ظهرا وهما يمسكان بيديّ بعضهما البعض.

شاركت جيجي في تصوير فيديو كليب Pillowtalk الذي أطلقه زين مالك، وبدا الاثنان في غاية الانسجام خلال التصوير. أطلق على قصة حبهما اسم «زيجي» (زين وجيجي)، وجرى الحديث عن خطوبتهما في كانون الثاني/ يناير 2017 بعدما شوهدت جيجي وهي تضع خاتماً ذهبياً أثناء وجودها في مدينة نيويورك.

في تشرين الثاني/ نوفمبر 2017، نشرت جيجي عبر حسابها في إنستغرام صورة لها مع زين وكتبت تحتها: «عامان مع رجلي المفضل».

سيلينا غوميز وجاستن بيبر: وما الحب إلا للحبيب الأول

تشهد كل علاقة عاطفية عدداً من الاضطرابات والصدمات لتسير الأمور مجدداً بالطريقة الصحيحة. لكن الأمور تختلف عند الحديث عن علاقة جاستن بيبر وسيلينا غوميز. فهذه العلاقة، التي تعود إلى سبعة أعوام مضت، شهدت تقلبات عاطفية قلّ نظيرها.

بدأت الحكاية عام 2010 وأسرت قلوب المعجبين في كل أنحاء العالم، وأفضت إلى نشوء هاشتاغ  #Jelena. في كانون الثاني/ يناير 2011، أكّد الحبيبان علاقتهما بعدما أمضيا معاً إجازة في سانت لوسيا في شرق البحر الكاريبي. في تشرين الثاني/ نوفمبر 2012، انفصل الحبيبان رسمياً عن بعضهما، بعدما تردّد حديث عن علاقة بين بيبر والعارضة باربارا بالفين (التي تشارك في عروض فيكتوريا سيكرت).

شهدت العلاقة الكثير من الاضطرابات بين الحبيبين، بحيث سمعنا مراراً أخبار انفصال سيلينا وجاستن ومن ثم عودتهما إلى بعضهما.

لكن اللافت أن سيلينا وجاستن استمرا في دعم بعضهما حتى في فترات انفصالهما، بحيث أكدت سيلينا مراراً أنها ستدعم جاستن على الدوام، وكشف جاستن أنه يستهلم معظم أغنياته من سيلينا.

في نهاية شهر تشرين الأول أكتوبر 2017، شوهد جاستن بيبر في منزل سيلينا غوميز في كاليفورنيا، رغم انفصالهما عن بعضهما. الهدف من تلك الزيارة، وفق بيبر، الاطمئنان على صحة سيلينا بعد خضوعها لعملية زرع كلية. ويبدو أن تلك الزيارة تركت أثراً طيباً لدى سيلينا، بحيث عادت الأمور إلى مجاريها بين الحبيبين، ليثبتا بذلك القول الشهير: وما الحب إلا للحبيب الأول!

إيميه صياح وفريد نجار: حبٌّ هادئ

رغم الشهرة الواسعة والسريعة التي حقّقتها الممثلة ومقدمة البرامج إيميه صياح، إلّا أنّها وحتى اليوم لا تزال تتحفّظ عن تفاصيل حياتها الخاصة وتخفي الكثير من محطاتها اليومية، لا سيّما تلك التي تتعلّق بزواجها وحياتها الأسرية، باستثناء بعض المقاطع المصوّرة والصور التي تنشرها برفقة زوجها المهندس فريد نجّار. حبّ إيميه وفريد هادئ جدّاً، فهما يعيشان الرومانسية دائماً ويحرصان على تمضية الوقت معاً بعيداً عن ضغط العمل، ويقومان بعدد من السفرات سوية. فريد يُرافق إيميه في العديد من رحلات العمل، وهي كذلك. إيميه وفريد تعرّفا إلى بعضهما البعض على مقاعد الدراسة، وكانا في الجامعة نفسها، وشاركا في عملٍ مشترك، وعقدا خطبتهما قبل سنوات، وهما يعشقان القراءة اليوم وبعيدان كلّ البُعد عن الإعلام في علاقتهما التي تكلّلت بالزواج في أيلول/سبتمبر 2014.

مايلي سايروس وليام هيمسوورث: قصة حب أسطورية

قد تكون قصة الحب التي جمعت مايلي سايروس وليام هيمسوورث أسطورية بكل معنى الكلمة. فقد شهدت العلاقة بين الاثنين الكثير من الدراما والإشاعات والانفصالات، إضافة طبعاً إلى الكثير من الحب الذي تُوّج بخطوبة ومؤخراً بزواج.

بدأت القصة في حزيران يونيو 2009، عندما التقت مايلي بليام أثناء تصوير فيلم The Last Song. وُلد الحب بينهما وظهرا معاً للمرة الأولى على السجادة الحمراء خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار في آذار/ مارس 2010. شهدت العلاقة بين الاثنين الكثير من المدّ والجزر، بحيث انفصل الحبيبان عن بعضهما مرات عدة ثم استأنفا العلاقة مجدداً لأن حبهما أقوى من أي شيء آخر.

في آذار / مارس2012، شوهدت مايلي تضع خاتماً ماسياً في إصبعها، مما أطلق إشاعات خطوبتها من ليام. تم تأكيد الإشاعة في حزيران/ يونيو من العام نفسه. لكن مايلي نزعت خاتم الخطوبة في آذار/ مارس 2013. وفي شهر أيلول/ سبتمبر، تم تأكيد خبر الانفصال.

إلا أن الحب أقوى من كل شيء، لذلك عاد الحبيبان إلى بعضهما في كانون الثاني/ يناير 2016. وفي الشهر نفسه من عام 2018، تزوج الحبيبان سراً في بايرون باي، على شاطئ نيو ساوث وايلز في أوستراليا. أكدت مايلي مراراً أن ليام هو مصدر إلهامها، وأن معظم أغانيها تتحدث عنه بطريقة أو بأخرى. أما ليام فيقول إن مايلي هي أهم إنسانة في حياته ويستمد منها كل القوة والحب.

لارا اسكندر وفيليب كتشوني: بعيداً عن الأضواء

قصّة حب لارا اسكندر والشاب فيليب كتشوني ليست بحديثة العهد، فهي تعود إلى سنوات طويلة، وبحسب ما يقول البعض فإنّ شرارتها بدأت في العام 2013، حيث كانت لارا تنشر صوراً عبر السوشيال ميديا لهما مع الأصدقاء، وكانت تُشير إلى فيليب على أنّه صديق الطفولة، ليتبيّن في ما بعد أنّ قصة حبّهما قوية جدّاً. وفي سهرة وداع العام 2016، طلب فيليب يد لارا، وكانت هي تشعر بالخوف وبكت كثيراً من الفرح عندما قدّم لها خاتم الزواج، ولاحقاً شاركهما الأصدقاء هذه الفرحة. لارا كانت قد تعرّفت إلى فيليب بوساطة إحدى صديقاتها، وقد اجتمعا في حفل خطوبة أحد الأصدقاء، واشتعلت شرارة الحب بينهما منذ ذلك الحين. حفل زفاف لارا كان مستوحى من قصص الحب الخيالية، حتى أنّ تصميم فستانها كان كذلك، إذ كان مرصّعاً بالأحجار الكريمة بتوقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

رؤى الصبان وحمود الفايز: «الليلة قلبي صار بأمرك»

أكثر قصص الحب هدوءاً وما زالت حتى اليوم لا نعرف تفاصيل كثيرة عنها ولا حتى عن يوميات بطليها، هي تلك التي جمعت الإعلاميين رؤى الصبان وحمود الفائز، وتكلّلت بالزواج في دبي العام الفائت. حمود لم يكشف في أي من منشوراته للجمهور قصّة الحب، سوى ردّه مرّات عديدة على الإشاعات التي طاولته. وفي أول تعليق له على عقد قرانه، قال: «الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات. تم بحمد الله وتوفيقه عقد قراني أسأل الله لي ولكم السعادة في الدارين»، وذلك من دون ذكر اسم العروس، التي كشفت عن مشاعرها لعريسها ليلة الزفاف بصورة على إنستغرام علّقت عليها بالقول: «الليلة قلبي صار بأمرك». وحلّ خبر زفاف الثنائي على جدول عناوين نشرة أخبار التاسعة على شاشة MBC، حيث خرج المذيعان سارة عبدالعزيز وعماد العباد عن النص وأعلان النبأ السعيد. سعادة الفايز لم تكتمل، إذ تعرّض لسلسلة انتقادات عقب زواجه، حيث تمّت فبركة تغريدات نُسِبَت إليه، وأنّه يرفض الزواج من غير الفتاة المحجّبة، ما نفاه تماماً، مبعداً في ما بعد تفاصيل حياته الخاصة عن الإعلام.

ميراندا كير وإيفان سبيغل: حين يجتمع المال والجمال

في أيار/مايو 2017، تزوّج مؤسس سنابشات، إيفان سبيغل، وحبيبته عارضة الأزياء الأوسترالية ميراندا كير، بعد قصة حب عاصفة جمعتهما. وينتظر العروسان حالياً طفلهما الأول.

بدأت القصة عام 2014، عندما التقى إيفان وميراندا خلال عشاء أقامته دار لويس فويتون في مدينة نيويورك. وقالت ميراندا إنها وإيفان كانا صديقين جيدين قبل أن يولد الحب بينهما.

في العام 2007، كانت ميراندا أول أوسترالية تنضم إلى عارضات فيكتوريا سيكرت، وواحدة من العارضات الأعلى أجراً في العالم. وكانت كير متزوجة من أورلاندو بلوم ولها منه ابن، فلين. وقد انتظرت ميراندا ستة أشهر قبل أن تعرّف إيفان على فلين. فقد أرادت التأكد من أن إيفان هو فعلاً رجل حياتها، وتريد إكمال مشوارها معه. أما إيفان، فقد أسس شركة سناب، الشركة الأم لتطبيق سنابشات، ويعتبر من أصحاب الثروات الطائلة حالياً.

حرص الحبيبان دوماً على إبقاء علاقتهما بعيدة عن وسائل الإعلام. وفي تموز/يوليو 2016، أعلن الثنائي خطوبتهما من خلال صورة طريفة عبر إنستغرام.

في أيار/ مايو 2017، تزوج الحبيبان في برنتوود، كاليفورنيا، خلال حفل زفاف حميم اقتصر على 50 مدعواً. ارتدت ميرندا يومها فستاناً من ديور، ابتكرته لها المديرة الإبداعية في الدار ماريا غرازيا تشيوري. وبعد مرور ستة أشهر على الزواج، أعلنت ناطقة باسم العائلة أن ميراندا وإيفان وفلين يتطلعون شوقاً الى استقبال فرد جديد في عائلتهم.

الأمير هاري وميغان ماركل: حب كسر التقاليد الملكيّة

الحب أقوى من التقاليد، حتى لو كانت تلك التقاليد ملكية بريطانية. فقد نجح الأمير هاري في إقناع جدته الملكة إليزابيت الثانية، بأن توافق على زواجه من ميغان ماركل، الممثلة الأميركية المطلقة التي تكبره سناً. نعم! ميغان ماركل ليست بريطانية، ومن أسرة عادية، وتكبر هاري سناً، وكانت متزوجة قبلاً. وافقت الجدة إليزابيت على طلب حفيدها الذي تحبه كثيراً، لأنها أدركت مدى الحب الذي يكنّه للجميلة ماركل.

بدأت الحكاية بين هاري وميغان في تشرين الأول/أكتوبر 2016، عندما أشارت صحيفة  The Sunday Expressالبريطانية، إلى أن الأمير هاري وجد الحب الكبير مع الممثلة ميغان ماركل. وفي شهر تشرين الثاني/نوفمبر2016، تم الكشف عن أن الأمير هاري تعرّف إلى ميغان في شهر تموز/يوليو من خلال صديقة مشتركة تُدعى ميشا نونو. تصدّرت قصة حبهما عناوين الصحف والمجلات في كل أنحاء العالم، على رغم طلب الأمير هاري من الصحافة احترام خصوصية حبه مع الممثلة الأميركية.

تابعت ميغان مهنة التمثيل، لا سيما أنها مرتبطة بعقد عمل في المسلسل الشهير Suits. وحاول الأمير هاري المكوث قدر المستطاع مع حبيبته في تورونتو ريثما تنهي عملها. واضطر إلى عبور الأطلسي مراراً وتكراراً بسبب واجباته الملكية في بريطانيا. كما حاولت ماركل المجيء إلى بريطانيا للمكوث مع الأمير هاري كلما أتاح لها وقتها ذلك.

في شهر آذار/مارس 2017، أصرّ الأمير هاري على أن ترافقه ميغان ماركل إلى حفل زفاف صديقه في جامايكا، وكان ذلك أول ظهور علني لهما معاً. وفي حفل زفاف بيبا ميدلتون، شقيقة كايت دوقة كامبريدج، انضمت ميغان إلى الأمير هاري في حفل العشاء الذي أقيم بعد مراسم الزفاف.

في شهر تشرين الثاني 2017، ودّعت ميغان ماركل رفاقها في المسلسل الكندي وأعلنت توقّفها نهائياً عن التمثيل، استعداداً لبدء فصل جديد في حياتها. في كانون الأول/ديسمبر 2017، تم الإعلان رسمياً عن خطوبة الحبيبن الشابين، وأعلن قصر كنسنغتون الملكي أن موعد زفاف الأمير هاري وميغان ماركل سيكون في 19 أيار/مايو 2018.