روبي وسمية الخشاب ونسرين إمام وإيمي سمير غانم وأنغام: نجمات أنكرن علاقاتهن العاطفية ثم فاجأن الجميع بزواجهن!

القاهرة (لها) 17 فبراير 2018

رغم نفي الفنان حسام حبيب أي علاقة عاطفية تجمعه بالنجمة شيرين عبدالوهاب، بل وعبّر عن دهشته من الشائعات التي انتشرت حول زواجهما، إلا أن كثراً من متابعي هذه القصة؛ التي أثارت الرأي العام، لم يصدّقوه، وأحد أسباب عدم تصديقهم يرجع إلى أن بعض الفنانين والفنانات أنكروا علاقاتهم العاطفية؛ ولم تمرّ سوى فترة قصيرة ليعلنوا زواجهم، مما جعل شريحة كبيرة من الجمهور لا تصدّق تصريحات الفنانين في ما يتعلق بحياتهم الخاصة.


يأتي في مقدم هؤلاء الفنانين أحمد سعد، الذي أصرّ لأكثر من ستة شهور على إنكار أي علاقة عاطفية تربطه بسمية الخشاب، وأكد وقتذاك أنها مجرد صديقة، بل وسخر من تأكيد طليقته ريم البارودي خبر زواجه بسمية، وظهر في البرامج التلفزيونية ليكذّبها ويهاجمها، لكن بعد فترة قصيرة وبدون مقدمات عقد قرانه على سمية؛ في حفلة اقتصر حضورها على العائلة والمقربين منهما فقط، ليتراجعا عن تصريحاتهما ويؤكدا أنهما طوال الفترة الماضية كانا يعيشان قصة حب، لكنهما كانا حريصين على التأكد من حقيقة مشاعرهما؛ لكن هذه الزيجة تعرضت لانتقادات كثيرة، إذ اتهم الجمهور سعد وسمية بالكذب عليهم وتضليل الإعلام، بل إن هذه الزيجة ما زالت تتعرض لهجوم، حيث يشعر البعض بأن ريم طليقة أحمد تعرضت للظلم والخيانة، وأنه تركها من أجل الارتباط بفنانة أخرى.

زواج لشهر واحد فقط
لكن لا يمكن أحداً أن ينكر أن ريم البارودي انضمت أيضاً الى قائمة النجوم الذين ضلّلوا الجمهور والصحافة. ففي الوقت الذي أعلنت فيه خبر انفصالها العاطفي عن أحمد سعد؛ كانت متزوجة منه سراً، وبعد أن احتدم الجدال حول علاقة سعد وسمية، خرجت ريم لتؤكد أنها كذبت على متابعيها، وأنها كانت زوجة لأحمد سعد لمدة شهر واحد، وهو شباط/فبراير 2017، وخلال هذه الفترة كانت تنكر علاقتها به.

إصرار غريب
«خوف من الحسد»... هكذا برّر البعض إصرار إيمي سمير غانم وحسن الرداد على إنكار أي علاقة عاطفية تجمع بينهما في الحوارات الصحافية أو التلفزيونية، بل إن ذلك دفع حسن الرداد لشنّ هجوم على مروّجي هذه الشائعة؛ من خلال صفحته على «فايسبوك»، لكن لم يمرّ سوى شهر واحد على هذا الهجوم؛ ليعلن الثنائي أنهما يستعدان لإقامة حفل زفاف ضخم في الجونة، الأمر الذي لم يتمكن البعض من استيعابه بسهولة، لكن هناك من برّر لإيمي تصرفاتها، موضحاً أن خوفها من الحسد كان السبب في إخفائها هذه العلاقة، خاصةً أن الرداد يعد من النجوم القلائل الذين يتمتعون بالوسامة والنجاح السينمائي والدرامي.

سرية تامة
تعد نسرين إمام من أوائل النجمات اللواتي فرضن سرّية تامة على حياتهن الخاصة، لكن الأمر وصل إلى إنكار وإخفاء زواجها من المنتج تامر مرسي لأكثر من عامين، حيث لم تعلن عن زواجها إلا بعد أن أصبحت حاملاً منه بطفلها الأول، وأكدت أن رغبتها في الحفاظ على خصوصية حياتها دفعتها لإخفاء خبر زواجها، ولكن السبب الحقيقي لاتخاذ نسرين هذا القرار هو أنها الزوجة الثانية لتامر، فقد كانت تخشى التعرض لهجوم من متابعيه.

أحمد عز بين زينة وأنغام
تعد حكاية أحمد عز وزينة الأغرب على الإطلاق، لأن الأول ظهر في أحد البرامج التلفزيونية وأقسم أنه لم يتزوج من قبل، إلا أن هذا التصريح وضعه في موقف حرج، فالأيام لم تثبت فقط زواجه من زينة وإنجابه منها، وفقاً لقرارات المحكمة، ولكن كشفت أيضاً أنه كان متزوجاً من النجمة أنغام لمدة عام كامل؛ من دون أن يعلم أحد بهذا الأمر، إلا بعد فترة طويلة، حيث ظهرت وثيقة زواج رسمية لهما.

زميل عمل
عمرو واكد أنكر أيضاً وجود علاقة عاطفية تربطه بالفنانة سارة شاهين، والتي شاركته بطولة فيلم «القط»، ورغم أن الشائعة كانت تتردد بقوة داخل الوسط الفني، إلا أن سارة وصفته بـ»زميل عمل»؛ ولم تمر إلا فترة قصيرة ليعقد عمرو واكد قرانه على سارة في سرّية تامة وبعيداً من الأضواء.

زوجة ثانية
أما النجمة روبي فقد أخفت حقيقة ارتباطها بالمخرج سامح عبدالعزيز، بل إنها لم تعلن عن زواجها منه إلا بعد مرور ستة أشهر على عقد قرانهما، وبررت روبي تضليلها للإعلام طوال هذه الفترة برغبتها في الحفاظ على حياتها الخاصة، وصرحت قائلة: «زواجي لا يهم أحداً».

لكن الحقيقة أنّ روبي أخفت هذا الأمر بناءً على طلب سامح، لكونها الزوجة الثانية له، ففور علم زوجته الأولى ووالدة بناته الثلاث بزواجه من روبي، طلبت منه الطلاق وانفصلت عنه، الأمر الذي عرّض هذه الزيجة لهجوم حاد، خاصة أن البعض اتهم روبي بأنها دمّرت حياة أسرة، وانتقد آخرون زواجها من رجل يكبرها في السنّ.

نجمة التناقضات
منحها الجمهور لقب نجمة التصريحات المتناقضة، والسبب الكشف عن زواجها السري. إنها الفنانة ياسمين صبري، والتي خرجت في البداية لتكشف في أحد البرامج التلفزيونية عن رغبتها في الزواج وعن مواصفات شريك حياتها، ولكن لم تمر إلا فترة قصيرة حتى أعلنت أنها متزوجة منذ سنوات، ولم تمضِ إلا شهور قليلة لتكشف خبر انفصالها عن زوجها، الذي لم تنشر صورة واحدة تجمعها به.
تصريحات ياسمين صبري وتصرفاتها جعلت الكثيرين يشعرون بأنها تحاول جذب الانتباه بأي طريقة، وأنها تضلّل جمهورها والإعلام، وتتلاعب بالإعلاميين الذين يستضيفونها في برامجهم.