نجمات تخطين الـ70 وسحرن الجميع بأناقتهن في حفل الاوسكار

06 مارس 2018

نجحت ثلاث نجمات تخطين السبعين في تجاوز هاجس التقدم في العمر، وحضرن الى حفل الاوسكار الـ 90 الذي أقيم الأحد الماضي، بكامل أناقتهن وأنوثتهن.

وشعت النجمة البريطانية هيلين ميرين البالغة من العمر 83 عاماً أناقة وسحراً، في حفل توزيع جوائز الأوسكار، وبدت وكأنها في الخمسين من عمرها، حيث ارتدت فستاناً ازرق طويلاً من تصميم ريم عكرا، ضيقاً حتى تحت الركبة ليتسع بعدها على شكل Sirene ووضعت معه عقداً من المجوهرات من تصميم Harry Winston.

كذلك خطفت النجمة جين فوندا، البالغة من العمر 81 عاماً، الانظار على السجادة الحمراء، بإطلالة رشيقة وأنيقة ارتدت خلالها فستانًا أبيض اللون، ولم تبد عليها أي آثار لتقدم السن. وسبق لفوندا ان فازت بجائزة الأوسكار مرتين خلال مشوارها الفني.

فوندا التي تحدت العمر وظهرت بكامل أناقتها وجمالها، ارتدت فستانا طويلا ذا تصميم أنيق، من دار أزياء "Balmain"، ومجوهراتها من "Chopard". واختارت النجمة العالمية حذاءها من "Salvatore Ferragamo"، وحقيبتها من مجموعة "Perrin Paris".

أما النجمة المشرقة ميريل ستريب، والبالغة من العمر 70 عاماً، فتألقت بفستان باللون الأحمر الناعم مع حزام من تصميم دار "ديور. واعتمدت تسريحة شعر ناعمة للغاية مع مكياج أظهر ملامح البراءة في جمالها، كذلك وضعت النظارات الطبية باللون الذهبي.