الأمومة لا تتعارض مع الأناقة... والنجمات خير دليل على ذلك

جولي صليبا 24 مارس 2018

عندما تصبح المرأة أماً، يتضاءل اهتمامها بنفسها لتكريس معظم وقتها لأولادها. إلا أن ذلك لا ينفي أبداً الحفاظ على مستوى معين من الأناقة مهما كانت ظروف الحياة ومستلزمات الأمومة. ولعل نجمات هوليوود (مثل أنجلينا جولي وكاتي هولمز وبيونسي وغيرهنّ) خير دليل على ذلك لأنهن برعن في الدمج بين الأناقة والأمومة من دون أية تنازلات...

كاتي هولمز
لا شك في أن كاتي هولمز واحدة من الأمهات الأكثر أناقة حول العالم. فهي تحرص دوماً على اختيار طلاتها بدقة وعناية، مع الانتباه الشديد إلى كل التفاصيل، وبدأت تعلّم ابنتها سوري أهمية الأناقة في الظهور العلني. بالفعل، تعتبر الصغيرة سوري أيقونة موضة بالنسبة إلى الفتيات اللواتي هنّ في عمرها.

سارة جيسيكا باركر
رغم أن كاري برادشو لم تكن مستعدة للأمومة مع السيد بيغ، فإن أيقونة الموضة سارة جيسيكا باركر تصر على اختيار الملابس الأنيقة واللافتة للنظر رغم انشغالها بعملها وأولادها الثلاثة (ماريون لوريتا، وتابيثا، وجايمس ويلكي).

سيينا ميلر
تعرف سيينا ميلر كيف تختار الأكسسوارات الأنيقة التي تزيد طلتها جمالاً ورونقاً. ويمكن لتلك الأكسسوارات أن تكون معطفاً قصيراً من الفرو، أو نظارات شمسية غريبة، أو أحذية متكلفة.

فيكتوريا بيكهام
ما الذي يمكن قوله عن أناقة نجمة ترفض التخلي عن الكعب الحالي رغم تعرضها لكسر في القدم؟ فيكتوريا بيكهام، الأم لأربعة أولاد (بروكلين، وروميو، وكروز، وهاربر)، تعرف كيف تسرق الأضواء أينما حلّت بأزيائها الأنيقة واللافتة، لاسيما وأنها انتقلت من عالم الغناء (بعدما كانت عضواً في فريق سبايس غيرلز) إلى عالم تصميم الأزياء وأصبحت واحدة من المصممات العالميات. وثمة عدد من النجمات اللواتي يخترن تصاميم بيكهام للظهور فيها على السجادة الحمراء.

بيونسي
لا عجب في أن تكون بيونسي واحدة من أكثر الأمهات أناقة حول العالم، لاسيما وأنها الوجه الإعلاني لماركة H&M، وصاحبة ماركة أزياء خاصة بها (House Of Dereon). بيونسي أم لثلاثة أطفال (بلو آيفي، رومي، وسير كارتر) لكنها ترفض التنازل عن قواعد الأناقة رغم مستلزمات الأمومة.

جيزيل بوندشن
العارضة العالمية جيزيل بوندشن، صاحبة القوام الممشوق الذي تحسده عليها ملايين النساء حول العالم، تعرف كيف تبرز جمال قوامها من خلال اختيار الطلات الأنيقة والمميزة. ولم تمنعها الأمومة من الحفاظ على الأناقة في حياتها اليومية والمناسبات الكبيرة على حد سواء. جيزيل المتزوجة من توم برادي، والأم لولدين (فيفيان وبنجامين)، لا تزال واحدة من أكثر النساء أناقة حول العالم.

هايدي كلوم
تستحيل علينا رؤية النجمة هايدي كلوم بملابس عادية أو باهتة أو مفتقدة إلى عنصر المفاجأة. هايدي، الأم لأربعة أولاد (هيلين، وهنري، ولو سولولا، ويوهان ريلي)، تتقن لعبة خطف الأضواء في كل المناسبات، هي التي ترعرعت في عالم الأزياء، وظهرت على أغلفة العديد من المجلات العالمية، ونالت العديد من الجوائز العالمية. هايدي كلوم باتت حالياً سيدة أعمال ناجحة ورقماً صعباً في عالم الأزياء.

هالي بيري
خطفت هالي بيري الأنظار عندما فازت بجائزة الأوسكار عام 2002 عن فئة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم «كرة الوحش». بيري، والدة نهلا أوبري وماسيو روبرت مارتينيز، خطفت أنظار العالم يومها، ولا تزل تفعل ذلك كلما ظهرت في مناسبة رسمية أو عادية، لاسيما وأنها تتقن فن تنسيق الملابس وتجيد حسم الاختيارات الذكية.

ميراندا كير
ميراندا، التي دخلت إلى عالم الأزياء في عمر 13 عاماً، وتحولت إلى إحدى أشهر العارضات العالمية وأعلاهن أجراً، تعرف كيف تستفيد من روعة قوامها الممشوق عبر اختيار الملابس الأنيقة والمميزة. ميراندا متزوجة حالياً من مؤسس السنابشات إيفان سبيغل، لكن لها ابن، فلين كريستوفر بلوم، من زواج سابق مع أورلاندو بلوم. وهي الآن حامل بطفل جديد من زوجها سبيغل. لم تمنعها الأمومة أو أشهر الحمل من التخلي عن الأناقة بحيث استحقت عن جدارة لقب أيقونة الموضة.

نيكول كيدمان
نيكول كيدمان، والدة إيزابيلا وكونور من زوجها السابق توم كروز، وصانداي روز وفايث ماغريت من زوجها كايث أوربان) تعرف كيف تبرز قوامها الممشوق لا سيما وأن طولها يصل إلى 180 سم. كيدمان ظهرت على أغلفة العديد من المجلات العالمية، وشاركت في الكثير من الحملات الإعلانية، وأدّت العديد من الأدوار السينمائية المهمة، مما جعلها رقماً صعباً على الصعيد المهني. إلا أن هذا كل هذا لم يمنعها من التركيز دوماً على إطلالاتها الأنيقة.

تشارليز ثيرون
من منا لا يعرف الجميلة تشارليز ثيرون، الوجه الإعلاني للعديد من الماركات التجارية، ولعل أبرزها العطر J’Adore Dior؟ الجميلة ثيرون، والدة جاكسون وأوغوست ثيرون، تتقن لعبة اختيار الأدوار التي تحقق لها النجومية العالمية، وتجيد أيضاً اختيار الملابس الأنيقة التي تبرز قوامها وتتماشى مع لون بشرتها وشعرها.

جيسيكا ألبا
تعتبر النجمة جيسيكا ألبا من أكثر النجمات أناقة حول العالم، وتحرص على المشاركة في عروض أزياء ماركاتها المفضلة للاطلاع على أحدث التصاميم واختيار ما يناسبها منها لإطلالاتها على السجادة الحمراء أو لارتدائها في حياتها اليومية التي تقضيها مع ابنتيها هونور وهيفن.

نعومي واتس
نعومي، الأم لولدين (ألكسندر وسامويل)، جريئة عموماً في اختيار ملابسها اليومية وتلك الخاصة بالمناسبات. الهدف من تلك الجرأة لفت الأنظار إلى طلتها الأنيقة.

صولانج نولز
تملك صولانج نولز أسلوباً فريداً في الأزياء عجزت الكثيرات عن تقليده أو محاكاته. فما من امرأة غير صولانج نولز قادرة على التباهي ببذلة مطبعة بالأزهار بعيداً عن الأسلوب المبتذل.
ونجحت صولانج في نقل حسّ الموضة إلى ابنها دانيال جوليز سميث جونيور الذي تحول بدوره إلى أيقونة في عالم الموضة.

جنيفر لوبيز
لا يخفى على أحد مدى اهتمام النجمة جنيفر لوبيز بالأزياء والجمال بحيث تبدو لوبيز فاتنة في كل الصور مهما كانت المناسبة. لوبيز، الأم لولدين (آيمي ماريبيل مونيز وماكس أنطوني)، تفيض دوماً بالأنوثة وتتقن لعبة إخفاء عمرها من خلال التصاميم الأنيقة والماكياج الناعم، وتعرف كيف تسرق الأضواء من النجمات الأخريات عندما تختال على السجادة الحمراء.

أنجلينا جولي
صحيح أنها أم لستة أولاد (مادوكس، وشيلوه، وفيفيان، ونوكيس، وباكس، وزاهارا)، ونجمة مشهورة لديها الكثير من مشاريع التمثيل والإخراج، إضافة إلى دعمها للعديد من القضايا الخيرية والإنسانية، لكن أنجلينا جولي تحرص دوماً على الظهور بإطلالات جذابة ومتكلفة تبرز أنوثتها وروعة قوامها الممشوق.