"لها" تكشف أسرار الساحة الفنّية: مولود جديد لسيرين وزواج شعيب وهدية خيرية لهند وانتقادات نادين نجيم!

01 أبريل 2018

شهد الأسبوع الفائت سلسلة أحداث فنية مثيرة للجدل، كان أبرزها وضع سيرين عبد النور مولوداً جديداً ونشرها صوراً بعد ساعات قليلة من عملية الولادة، يقابلها ردّ فعل نادين نسيب نجيم العنيف على خبر إجرائها جراحة تجميل لفكّها، وكذلك تكريم راغب علامة وزواج شعيب راشد... هذه الأخبار وسواها نفصّلها في هذه البانوراما.


راغب علامة مُكرّماً من السفارة المصرية
يُحيي السوبر ستار راغب علامة حفلاً جماهيرياً ضخماً في الثلاثين من الشهر الجاري في مهرجان خليج البحرين الذي يندرج ضمن فعاليات ربيع الثقافة البحرينيّ ليمضي بعد ذلك إجازة نقاهة تمتدّ لخمسة أيّام في العاصمة الفرنسيّة باريس. وتأتي هذه الإجازة بعد إحياء علامة سلسلة حفلات غنائية في الولايات المتحدة الأميركية، حيث شهدت الحفلات الأخيرة في ولايتيْ شيكاغو ولوس أنجلوس إقبالاً جماهيرياً حاشداً من الجاليات العربيّة التي استقبلته بحفاوة كبيرة، كما نفدت كل البطاقات قبل موعد إقامة الحفل بأيّام. هذا وقد لبّى راغب دعوة السفيرة المصريّة في لوس أنجلوس على عشاء في منزلها لتكريمه على النجاح الذي حقّقه في أميركا. وكان راغب قد استكمل تحضيراته لتصوير أغنية «يللّي باعنا» على طريقة الفيديو كليب، ومن المتوقّع أن يتمّ تصويرها في أحد البلدان الأوروبيّة.

زواج شعيب راشد... وهوية العروس مجهولة
أثار المذيع شعيب راشد الجدل أخيراً، بنشر صورة عبر حسابه على «إنستغرام» تظهر فيها باقة ورد وخاتم الزواج في إصبعه، وقد علّق عليها قائلاً: «الحمد لله... بالأمس عقدت قراني. دعواتكم لي بالتوفيق والسعادة وتمنياتي لكم ولمن تحبّون بالخير والراحة». وقد عبّر معجبو شعيب عن فرحهم بإعلانه هذا الخبر، مبدين إعجابهم بباقة الورد التي ظهرت في الصورة أيضاً. ويأتي إعلان شعيب خبر عقد قرانه، وسط شائعات متداولة حول ارتباطه بفتاة من خارج الوسط الفنّي تحمل الجنسية الأميركية، إلّا أنّه لم يُعلّق على الموضوع، مكتفياً بنشر الصور. يُشار إلى أنّ شعيب لا يزال يُقدّم برنامجه المثير للجدل «سوار شعيب».

هدية هند البلوشي... بئر في الهند
احتفلت الممثلة هند البلوشي بيوم ميلادها، وسط تهاني أصدقائها ومعجبيها، وقد فوجئت بتلقيها إحدى الهدايا وهي عبارة عن بئر ماء تحمل اسمها في الهند، ونشرت صورة الشهادة التي نالتها من الجهة المانحة معلّقةً عليها بالقول: «أحلى وأثمن هدية قُدّمت لي وهي حفر بئر ماء باسمي بالهند. شكراً مريم الجناعي على الهدية، وذرفت دمعة فرح لحبك ولهذا العمل الخيري». وقد أشارت هند إلى أنّه يكفيها دعاء الناس لها في دولةٍ فقيرة يشربون ويرتوون من مياه بئرٍ تحمل اسمها، وأنها بكت كثيراً إثر تلقيها الخبر، مؤكدةً أنّ حبّ الناس أعظم وأكبر هدية بالنسبة إليها.

فكّ نادين نجيم يُثير الجدل... وهي تردّ بعنف!
تعرّضت النجمة نادين نسيب نجيم أخيراً لموجةٍ من الانتقادات عبر منصّات التواصل الاجتماعي، حيث اتُّهمت بخضوعها لعملية تجميل لتعريض فكّها، إذ رأى البعض أنّه أفقدها جمالها. نادين التي استفزّها الأمر، نشرت صورة لممثلات أجنبيات خضعن لعملية تعريض الفكّ وعلّقت عليها بالقول: «بعتقد بيكفي حكيتوا كتير عن موضوع شكل وجي وأخدتوا راحتكم وانتقدتوا لشبعتوا، صرلكم سنة بس مش معقول كل ما نزل صورة حلوة او أيّا شي بتتركوا كل شي وبتعلّقوا على حنكي بالوقت يلي بتنفحطوا وبتجنّوا بجمال الأجانب، وهيدي الصورة حطيتا ليش حلال على الأجانب وعليي أنا لاء... بعرف هيدي ضريبة النجاح، بس إذا أنا بنت بلدكم وهيك عم تعملوا فيي، شو خلّيتوا لغير عالم؟ هيدا جوابي للي عاملين حالن بيفهموا وعندن الصلاحية يحكموا على العالم وينتقدوا والمفروض المشهور يسكت ويبلعها وما يحكي الحق». واختتمت نادين حديثها بالقول: «حلّوا عن حنكي وركزوا بجمالكن يا حلوين أنتو يا ملوك الجمال».

سيرين عبد النور تضع مولودها الثاني
قبل أيام قليلة من الاحتفال بيوم الأم، وضعت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور مولودها الثاني «كريستيانو» من زوجها فريد رحمة في أحد مستشفيات العاصمة بيروت، وقد شاركت جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي فرحة استقبال المولود بنشر صورةٍ لهما. وفور إعلان الخبر، هنّأ عدد كبير من الفنانين سيرين، فيما حرصت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم على زيارتها في المستشفى، لتبارك لها، والمعروف أنّهما صديقتان مقرّبتان. ومن المرتقب أن تمضي سيرين إجازة الأمومة بعيداً من الإعلام والظهور، في الوقت الذي كانت قد انتهت فيه من تصوير خماسية بعنوان «الشهر السابع» ضمن مسلسل «حدوتة حب»، من إنتاج شركة «غولدن لاين»، تأليف وسيناريو وحوار رافي وهبي، وإخراج فيليب أسمر. وتجسّد عبد النور دور طبيبة نفسانية وصاحبة شخصية مركبة، في الخماسية التي كُتبت خصيصاً لها، واعتبرتها توثيقاً لمرحلة مهمة في حياتها، كونها حاملاً فعلاً في الشهر السابع.