جمال آسر لعينيك... أحدث صيحات ماكياج العيون لموسم ربيع/صيف 2018

مي غلاييني 21 أبريل 2018

إذا كنت تتساءلين عن أحدث صيحات موضة ماكياج العيون لموسم ربيع/صيف 2018، فقد جمعنا لك هنا الأكثر جاذبيةً، والتي اعتمدها خبراء التجميل خلال أسابيع الموضة العالمية بحيث طغت عليها الألوان الساطعة الجريئة، وتخللتها لمسات مترفة من البرق اللمّاع، وبرز فيها الكحل المائي برسومات هندسية عصرية وكلاسيكية رومانسية، إضافة إلى الماكياج الدخاني الآسر.

جاذبية الألوان الساطعة

إذا كنت تهوين الألوان الجريئة هذا الموسم، اختبري جاذبية الألوان الساطعة على عينيك، لإضفاء لمسة من الإشراق على إطلالتك، حيث اعتمد خبراء التجميل هذه الألوان على العارضات بأسلوب عصري جريء.

الكحل المائي الجريء

لا يزال الكحل المائي الأسود يتربع على عرش موضة الماكياج، والذي اعتمده خبراء التجميل بقوة على منصات عروض الأزياء لربيع/صيف 2018، فبرز برسوم كلاسيكية جذابة وأخرى جريئة لافتة. لذا، لا تتردي بتلوين عينيك بالكحل المائي الأسود المفضّل لدى النساء حول العالم، وبما يتناغم مع شخصيتك إذا أردت الحصول على إطلالة ساحرة وجاذبية قصوى هذا الموسم.

نظرات دراماتيكية

لإبراز لون عينيك وجمالهما، استخدمي الماكياج الدخاني الذي اعتمده خبراء التجميل خلال أسابيع الموضة لموسم ربيع/صيف. ولجعل نظراتك أكثر دراماتيكية، استعيني بالكحل المائي وامزجيه مع ظلال العيون باللون المفضل لديك للحصول على ماكياج دخاني آسر.

نعم للمستحضرات البرّاقة 

عزّزي جاذبية إطلالتك هذا الربيع، وأضيفي إليها لمسة عصرية باستعمالك المستحضرات البرّاقة لتزيين عينيك، سواء كان لونها فضياً أو ذهبياً أو وردياً، كالتي رصدناها خلال عروض الأزياء في أسابيع الموضة العالمية.