إيفا لونغوريا احتفلت بعيد ميلاد زوجها الخمسين

جولي صليبا 28 أبريل 2018

احتفلت النجمة إيفا لونغوريا، 43 عاماً، بعيد ميلاد زوجها خوسيه باستون، 50 عاماً، في مطعم مستر تشو في بيفرلي هيلز. وبدت ملامح الحمل واضحة جداً على لونغوريا، لا سيما أن الجميلة تألقت بفستان أسود ضيّق فيما هي حامل في الشهر السابع. كانت إيفا سعيدة جداً أثناء وصولها إلى المطعم برفقة زوجها خوسيه، للمشاركة في الحفل الذي ضمّ قرابة الخمسين شخصاً.

وفي وقت سابق، تمنّت لونغوريا السعادة لزوجها عبر حسابها على «إنستغرام»، إذ قالت له: «عيد ميلاد سعيد لأفضل إنسان في العالم! أنا محظوظة جداً لأنك شريك حياتي، وزوجي، وأفضل صديق لي، وكل شيء في حياتي. أتمنى أن أمضي السنوات الخمسين المقبلة معك ونحن نضحك، ونبتسم، ونستمتع بكل لحظة وهبنا إياها الله. أحبّك يا حب حياتي. عيد ميلاد سعيد!».

يُذكر أن إيفا حامل بطفلها الأول، لكن هذا الطفل هو الرابع لزوجها خوسيه، لأنه أب لناتاليا، 22 عاماً، والتوأم ماريانا وخوسيه، 14 عاماً، من زوجته السابقة ناتاليا إسبيرون. ولا تزال لونغوريا تتابع عملها كالمعتاد، رغم أنها باتت في الشهر السابع من الحمل. وهي تعمل حالياً في ميامي على إنتاج مسلسل Grand Hotel لقناة ABC. كما تشارك في الترويج لفيلمها الجديد Overboard المتوقع صدوره قريباً في الصالات العالمية، وهو من إخراج روب غرينبرغ وبوب فيشر، وبطولة آنا فاريس وإيفا لونغوريا وأوجينيو ديربيز.